عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية «عمرو درويش» لتحيا مصر: دعوات عودة الاخوان للمشهد السياسي فاشلة ولإثارة الجدل فقط

النائب عمرو درويش
النائب عمرو درويش

وصف النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين،  دعوات عودة جماعة الاخوان المسلمين للمشهد السياسي،  بإنها فاشلة تشير إلى فراغ نفسي وشعور بعدم القيمة لكل من ينادي بها، مشيرًا إلى أن «من يدعو لعودة جماعة الاخوان للمشهد السياسي يحاول أن يستدعي أي كيان وتكتل وأي فئة يستغيث بها لدعمه حتى لو كانت الجماعة التي لوثت أيديها بدماء المصريين».

تحيا مصر

دعوات لعودة الاخوان المسلمين للمشهد السياسي

وأشار درويش في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إلى أن  شعور السقوط وهامشية الموقف لدى بعض الأشخاص المرشحة المحتملة للانتخابات الرئاسية، كان سببًا في رغبتهم في استدعاء وإثارة الجدل، حول أي مسألة حتى يكونوا مسار حديث للناس، ولكنهم قد تحولوا لمسار سخرية.

مأساوية حكم الاخوان

وتابع:" لا أحد في عموم مصر، ولا  خارجها ولا من أبناء العروبة من رأى ولمس واستشعر ودفع ضريبة وجود هؤلاء في المشهد السياسي، إلا ويعلم خواء هذه التصريحات وفراغها، والتي لا يجب أن نتوقف عندها كثيرًا، مشيرًا إلى أنه ليس التاريخ منا ببعيد، فالجميع شهد على فترة حكم الاخوان، ومأساوية نتائجها".

الشعب يرفض عودة الاخوان للمشهد السياسي

واستكمل:" التصريحات والدعوات الخاصة بعودة الاخوان للمشهد السياسي، لا يجب أن نعطي لها أهمية لأنها والعدم سواء، مشيرًا إلى أن من دعا بهذه الدعوات لا يجد له ظهيرًا شعبيًا أو سياسيًا يستطيع أن يدفع به في هذا المعترك، فتحول لشخص يثير الجدل في أمور محسومة من قبل المجتمع والشعب المصري".

تابع موقع تحيا مصر علي