عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعيين كابتن علاء ميهوب مديرًا للكرة لنادي مودرن فيوتشر

علاء ميهوب
علاء ميهوب

أعلن الدكتور وليد دعبس رئيس مجلس إدارة مودرن فيوتشر تعيين الكابتن علاء ميهوب مديراً للكرة للفريق الأول للنادي، وجاء ذلك القرار بعد اجتماع مع الكابتن هيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي ضمن خطة عمل للموسم القادم من أجل منافسة الفريق على العديد من البطولات محلياً والكونفدرالية أفريقياً.

فيوتشر يعلن تعيين علاء ميهوب مديرًا للكرة 

يذكر أن الكابتن علاء ميهوب من نجوم كرة القدم المصرية سواء مع النادي الأهلي ومنتخب مصر ، وسبق له العمل مع الجهاز الفني للنادي الأهلي مع البرتغالي مانويل جوزيه وكذلك رئاسة اللجنة الفنية في الأهلي سابقاً نجح خلالهم في تحقيق العديد من النجاحات.

غزل المحلة يتقدم بشكوى ضد نادى فيوتشر بسبب مستحقات هشام عادل

تقدم الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة، بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، ضد نادي فيوتشر، بسبب عدم الحصول على مستحقات هشام عادل الشهير بهشام بلحة والذي انتقل إلى صفوف فريق فيوتشر مقابل 8 مليون جنيه.

وجاء بيان غزل المحلة كالتالي:- 

في ظل تداول بعض الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن التهاون فى الحصول على المستحقات المالية لانتقال هشام عادل لاعب الفريق السابق و الذى أنتقل الى فريق فيوتشر مطلع الموسم الماضى مقابل مبلغ قدرة ثمانية مليون جنية وذلك ضمن حملة ممنهجة للتقليل من عمل المجلس و تشويه صورته أمام الراى العام.

وكان نجح مجلس الإدارة فى الحصول على 50 % من مستحقات لدى نادى فيوتشر بالطرق الودية وهو أمر لم تستطيع بعض الأندية الاخرى فعله التى لديها مستحقات متاخرة لدى نفس النادى.

وعندما توقفت الحلول الودية قمنا بتقديم شكوي رسمية لاتحاد المصرى لكرة القدم حفاظا علي حق النادي بتاريخ 29 / 7 / 2023 و يطالب مجلس الإدارة من السادة الصحفيين و مسئولي الصفحات تحري الدقة و المصدقة فى نقل الاخبار ثم الرجوع الي المركز الاعلامى للنادى للاستفسار لاننا ليس لدينا مانخفيه عن الراي العام .

الأهلي يتوصل إلى اتفاق مع أنتوني موديست 

أنهى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إجراءات التعاقد رسميًا مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق بروسيا دورتموند السابق، لمدة موسم قابل للتجديد، وذلك قبل غلق الانتقالات الصيفية، في صفقة انتقال حر.

وعلم تحيا مصر أن النادي الأهلي توصل إلى اتفاق مع المهاجم أنتوني موديست للانتقال إلى صفوف الفريق رسميًا لمدة عام وحيد قابل للتجديد في الموسم الثاني، بشرط الوصول إلى نسبة معينة في عدد الأهداف ونسبة المشاركة مع الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يصل موديست إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، لإجراء الكشف الطبي ومن بعدها الإعلان عن الصفقة رسميًا، حيث من المقرر أن يرافق موديست بعثة الفريق التي ستسافر إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي.

ووضع النادي الأهلي عدة بنود إضافية في عقد اللاعب تخص المكافآت حال تسجيل عدد معين من الأهداف والتتويج ببطولات مثل دوري أبطال إفريقيا أو كأس العالم للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي