عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم ميكروباص وربع نقل بالدقهلية

تحيا مصر

لقى شخصان مصرعهما فيما أصيب أربعة آخرين فى حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل على طريق جمصة المنصورة أمام قرية ميت زنقر التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية والذي أسفر عن مصرع إثنين وإصابة 4 آخرين.

تحيا مصر

وحصلت تحيا مصر على أسماء الضحايا حيث اسفر الحادث عن مصرع كلا من بيشوي ماهر نعيم 35 سنة، وجرى نقل جثته لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي ومحمد أنور السيد 85 عامًا، ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد وصوله مستشفى الطوارئ.

أسماء المصابين

فيما أصيب كل من أماني محمد أنور السيد 55 عامًا، وجرى نقلها لمستشفى الطوارئ، وأسامة إبراهيم الدياسطي 48 عامًا، وأحمد عبدالحكيم حسانين 35 عامًا، وبيشوى ناجى يوسف 35 عامًا، وجرى نقلهم لمستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل الحادث

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل على طريق المنصورة جمصة الدولي، أمام قرية ميت زنقر التابعة للمركز ووجود متوفين ومصابين.

الانتقال والفحص

وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز وسيارات الإسعاف الى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الحادث وقع بين سيارة ميكروباص تحمل  رقم 5653 د ع أ وأخرى ربع نقل تحمل  رقم 8964 ع م أ مما أسفر عن مصرع اثنين وإصابة 4 آخرين.

وجرى نقل الجثتين إلى المشرحة على ذمة تصرفات النيابة والمصابين للمستشفى لتلقى العلاج اللازم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وإعادة تسيير الحركة المرورية مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي