عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف خضر: وضع الإسماعيلي صعب بسبب رحيل خماسي الفريق

أشرف خضر
أشرف خضر

علق أشرف خضر المدير الفني لقطاع الناشئين بنادي الإسماعيلي، على الأزمات التي يواجهها فريقه خلال المواسم الماضية، وأخر استعدادات الدراويش للموسم الجديد.

تصريحات أشرف خضر المدير الفني لقطاع الناشئين بنادي الإسماعيلي 

وقال خضر خلال تصريحاته ببرنامج «ملعب الشمس»، والمذاع عبر قناة «الشمس»، إن هناك مشكلة كبيرة داخل الإسماعيلي، وزادت برحيل خماسي الفريق وهم باهر المحمد وأكا والشامي وشواط وأحمد مدبولي.

وأضاف، ثنائي من ضمن هؤلاء الأسماء مساهمين في 17 هدف خلال الموسم الماضي، وأصبح الوضع صعب بسبب أزمة القيد.

وأكمل، الاستقرار الفني كان سببا في انهيار الفريق الموسم الماضي، لكن حاليا  إيهاب جلال استطاع أن يوفر الاستقرار وهو قادر على صناعة الفارق خلال الموسم المقبل.

وتابع، الجميع حاليا داخل مجلس نادي الإسماعيلي على قلب رجل واحد، ودائما في جلسات مستمرة مع الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال وهناك ربط كبير.

وأشار إلى أن الإسماعيلي دائما ما يتميز بوجود لاعبين وناشئين على أعلى مستوى، ونتمنى مساندة الجماهير لنا والصبر خلال الموسم المقبل.

أول تصريحات من نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي بعد فوزه بالانتخابات 

أعرب المهندس نصر أبو الحسن الفائز برئاسة النادي الاسماعيلي مساء اليوم عن سعادته الكبيرة بحسم انتخابات الدراويش لصالحه .

وقال نصر أبو الحسن في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر قناة "TeN " :" مجلس إدارة النادي الاسماعيلي أمامه مهمة صعبة ، فالنادي يعاني من الأزمات المالية الطاحنة منذ عدة مواسم ، كما أن المشاكل لن تُحل بين يوم وليلـة ، ومجلس الإدارة لديه تصور لحل كافة الأزمات التي يعاني منها الدراويش وأهمها إيقاف القيد بسبب أزمة مستحقات التونسي نور الزمان الزموري ، والعديد من الأمور الأخرى ".

وأضاف : " سيتم تغيير مسمى لجنة الكرة بالنادي الإسماعيلي إلى قطاع الكرة ، وسيرأسها علي أبو جريشة ، كما أنه من الوارد أن يعتمد الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال على العديد من اللاعبين الشباب ، في ظل أزمة إيقاف القيد ، ورحيل بعض نجوم الفريق على رأسهم محمد الشامي و أحمد مدبولي و سيرجي أكا ، وأخيراً باهر المحمدي قائد الفريق ".

تابع موقع تحيا مصر علي