عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صورة متداولة لموديست استعدادًا للسفر إلى القاهرة لإتمام انتقاله للأهلي

موديست
موديست

انتشرت صورة للفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق بروسيا دورتموند السابق، خلال الساعات الأخيرة من داخل أحد المطارات، وهو يستعد للسفر إلى القاهرة من أجل إتمام انتقاله للنادي الأهلي وذلك قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في مصر. 

موديست يستعد للسفر إلى القاهرة 

وتوصل النادي الأهلي إلى اتفاق مع الفرنسي أنتوني موديست من أجل التعاقد معه لمدة سنة وحيدة قابلة للتجديد، في ظل وضع عدد كبير من الشروط والأحكام قبل تفعيل هذه السنة الأخرى. 

الأهلي يتوصل إلى اتفاق مع أنتوني موديست 

أنهى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إجراءات التعاقد رسميًا مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق بروسيا دورتموند السابق، لمدة موسم قابل للتجديد، وذلك قبل غلق الانتقالات الصيفية، في صفقة انتقال حر.

وعلم تحيا مصر أن النادي الأهلي توصل إلى اتفاق مع المهاجم أنتوني موديست للانتقال إلى صفوف الفريق رسميًا لمدة عام وحيد قابل للتجديد في الموسم الثاني، بشرط الوصول إلى نسبة معينة في عدد الأهداف ونسبة المشاركة مع الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يصل موديست إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، لإجراء الكشف الطبي ومن بعدها الإعلان عن الصفقة رسميًا، حيث من المقرر أن يرافق موديست بعثة الفريق التي ستسافر إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي.

ووضع النادي الأهلي عدة بنود إضافية في عقد اللاعب تخص المكافآت حال تسجيل عدد معين من الأهداف والتتويج ببطولات مثل دوري أبطال إفريقيا أو كأس العالم للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي