عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة سفاح الجيزة مكتوبة مفاجأة غير متوقعة في الحلقات الأخيرة

قصة سفاح الجيزة مكتوبة
قصة سفاح الجيزة مكتوبة

مع اقتراب انتهاء المسلسل، يزداد بحث الجمهور عن قصة سفاح الجيزة مكتوبة وذلك لمعرفة التفاصيل أول بأول ولفهم القصة الحقيقية التي تم عرضها على هيئة أحداث درامية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير قصة سفاح الجيزة مكتوبة

قصة سفاح الجيزة مكتوبة

ونوفر لكم خلال التقرير الأتي قصة سفاح الجيزة مكتوبة لمعرفة أبرز الأحداث والجرائم التي ارتكبها السفاح الحقيقي وتركيبته الغريبة من هدوئه وتدينه ورغبته المستمر في إرضاء والدتها إلى ارتكابه جرائم قتل بأبشع الطرق الممكنة.

وتدور قصة سفاح الجيزة حول “القذافي” أشهر سفاح مصري والذي ارتكب 4 جرائم قتل متتالية بدأها بصديقه المقرب والذي انتحل شخصيته فيما بعد لإرتكاب باقي الجرائم والتي كانت قتل 3 سيدات من بينهم زوجتهم.

الحقيقة وراء قصة سفاح الجيزة مكتوبة

وكان من بين جرائم القتل الذي ارتكبها سفاح الجيزة قتل زوجته ثم قتل شقيقة زوجته، وأخيرا قتل طالبة في كلية الحقوق كان يرغب في الزواج بها.

وتبدأ قصة سفاح الجيزة بـ الشاب الذي يجذب الجميع إليه تحت وجهه البريء وهدوءه الغير مبرر، ورغم أنه ظهر لجميع أقاربه وأصدقائه وعائلته بصورة الشاب الهاديء والمتدين إلا أنه صدمهم جميها بجرائم قتله المتعددة والتي لم يكن يتوقعها أحدز

واختار مخرج ومؤلف قصة سفاح الجيزة أبطال المسلسل بعناية شديد، حيث أدى الفنان أحمد فهمي دور القذافي ببراعة شديدة، في حين أدت الفنانة حنان سليمان دور والدته بإتقان تفاعل معه الجمهور.

المغزى من عرض قصة سفاح الجيزة

وكان قد أشار السيناريت محمد صلاح العزب في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر بأن الهدف من رصد قصة سفاح الجيزة ليس تبريء أو إدانة القذافي ولكن الهدف الأساسي هو مساندة أسر الضحايا وتوضيح حقيقتهم للجمهور والمواطنين خاصة بعدما اصابهم اتهامات في شرفهم.

ويذكر أن مسلسل سفاح الجيزة من بطولة كل من النجوم الفنان أحمد فهمي والفنانة ميمي جمال والفنانة حنان سليمان، والفنان داليا شوقي، والفنان باسم سمرة، والفنانة ركين سعد، والفنان صلاح عبد الله والذي ظهر كضيف شرف في أول حلقتين من العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي