عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفنانة داليا شوقي حديث مواقع التواصل الإجتماعي بسبب سفاح الجيزة

داليا شوفي- سفاح
داليا شوفي- سفاح الجيزة

الفنانة داليا شوقي قلبت مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة في الساعات الأخيرة الماضية، وذلك بسبب مشهد أدته في مسلسل سفاح الجيزة والذي يعرض الأن على منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب تصدر الفنانة داليا شوقي تريند جوجل

الفنانة داليا شوقي تتصدر التريند لهذا السبب

وتصدرت الفنانة داليا شوقي التريند بعد الهجوم الذي تعرضت له بعد مشهد صدمتها من وجود علاقة بين زوجها محيي “أحمد فهمي” وشقيقتها زينة “ركين سعد” ضمن أحداث مسلسل سفاح الجيزة.

وجد العديد من الجمهور أن الفنانة داليا شوقي لم تؤدي المشهد بإتقان أو بالطريقة المتوقعة، خاصة بعدما لم يستطع المشاهد تفسير الكلام الذي تحدثت به في المشهد بسبب انفعالها الزائد في أداء الدور.

داليا شوقي في سفاح الجيزة

مشهد الفنانة داليا شوقي في سفاح الجيزة

وكان مشهد الفنانة داليا شوقي في سفاح الجيزة والذي عرضها لـ هجوم كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة هي تواجدها في قسم الشرطة أمام باسم سمرة، حيث يخبرها الأخير بعثورهم على شقيقتها زينة في إحدى البيوت، حيث كان يختطفها زوجها محيي، ومن المتوقع وجود علاقة غير شرعية معه.

وبعد اعتراف باسم سمرة لـ داليا شوقي في المشهد، دخلت داليا شوقي في حالة انهيار شديدة نتيجة تعرضها لصدمة، حيث أنها لم تكن تتوقع أن يحدث ذلك من أقرب شخصين لها.

داليا شوقي في سفاح الجيزة

هجوم على داليا شوقي بسبب سفاح الجيزة

ومنذ عرض المشهد وأصبحت داليا شوقي هي الشغل الشاغل لـ رواد السوشيال ميديا من هجوم وسخرية وتطاول وغيرها، حيث كتب أحد الجمهور ساخرا من المشهد: مشهد داليا شوقي في سفاح الجيزة أحسن مشهد كوميدي في 2023.

وكتب الأخر: “المفروض داليا شوقي في المشهد ده تموتنا من العياط بس ان موت من الضحك”، والبعض الأخر أشار بأن داليا شوقي ليست ممثلة جيدة، حيث أنها قالت في تصريحات صحفية انها جهزت نفسها للدور من خلال معاصرة الفئة الشعبية والشوارع ولكن الدور لا يحتاج إلى هذا المجهود لأنها لا تجسد دور فتاة شعبية ولكن تجسد دور فتاة عادية من أسرة متوسطة، لذا تصريحات تؤكد عدم فهمها واستيعابها للدورها في سفاح الجيزة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي