عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور جماهيري هائل.. عمرو دياب يتألق في حفله الغنائي بأبو ظبي

عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا المطرب عمرو دياب في مساء أمس السبت الموافق 9 من شهر سبتمبر، حفل جماهيري هائل في مدينة أبو ظبي، شهد على حضور عدد كبير من محابيه في جميع أنحاء العام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحضور الجماهيري لـ حفل عمرو دياب في ابو ظبي

عمرو دياب في أبو ظبي

وظهر عمرو دياب في الحفل مرتديا تيشرت باللون الأبيض على بنطلون جينز، وخطف أنظار الحاضرين بصوته الذهبي وخفة ظله على المسرح وأغانيه المميزة التي قدمها وتفاعل معها الحاضرين.

لا يتوفر وصف.
عمرو دياب
لا يتوفر وصف.
عمرو دياب 
لا يتوفر وصف.
عمرو دياب 

عمرو دياب وجدل ارتباطه بـ داليدا خليل

وكان قد تصدر عمرو دياب حديث السوشيال ميديا في الأيام الماضية وذلك بعد صوره الرومانسية التي جمعته بالفنانة اللبنانية داليدا خليل، والتي نشرتها الاخيرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر الهضبة في الصور مع الفنانة داليدا خليل وهو يحتضنها ويقبلها، مما أثار الجدل حول ارتباطهما، ولكن لم يخرج الثنائي لينفي أو يؤكد تلك الشائعة في ذلك الوقت.

وقالت داليدا خليل في أول مداخلة هاتفية لها عبر برنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل المذاع على فضائية صدى البلد 2، "عمرو دياب شخص لطيف وجامد جدا وقابلته في الساحل الشمالي والستات كلها بتحبه وأنا من أشد المعجبين به".

أخر أعمال عمرو دياب

ويذكر، أنه تألق عمرو دياب بمجموعة أغاني طرحها في الفترة الماضية، اخرها كان أغنية قول اسمي، والتي أتت من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع جلال حمداوي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، تصوير فوتوغرافي كريم نور.

وأتت كلمات الأغنية: قلبي سلم طب وأنا مش طبيعتي بحب أنا كنت ماشي فحالي مكبر اتفاجئت طلع لي مطب إيه اللي قدامي ده إيه ده حلم عمري وجت كده مش ناقصني خلاص ولا حاجة والسكوت قالوا عنه رضا بلغي كل الناس قولي اسمي إن أنا آه مجنون بيكي رسمي وفي المرات اللي بتبتسمي نفسي ابعت أجبلك رسّام طماع بقى ولا ضيّع ثانية ولا تنشغلي انتي بحاجة تانية أنا أكتر محظوظ في الدنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي