عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تكشف لغز مقتل ميكانيكي السلام

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة ملابسات واقعة مقتل ميكانيكى بالقاهرة وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

تحيا مصر

الداخلية تكشف تفاصيل جريمة السلام

فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة (ميكانيكى - مقيم بدائرة القسم) بها عدة جروح وطعنات متفرقة بالجسم إثر إدعاء مشاجرة.

بالإنتقال وبسؤال والده إتهم (مالك جراج "له معلومات جنائية") بالتعدى على نجله بسلاح أبيض"نصل معدنى" نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته، بسبب خلافات مالية بينهما، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في القاهرة من ضبط المشكو فى حقه وبحوزته الأداة المُستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

الداخلية: 3 اشخاص وراء مقتل ميكانيكي

وبمواجهته إعترف بأنه أثناء قيامه بالإنتقال من مسكنه للإقامة بمسكن آخر ونقل أمتعته إستعان بالمجنى عليه و 3 آخرين لمساعدته فى نقل الأمتعة فحدثت بينه وبين المتوفى مشادة كلامية بسبب إعتراضه على المبلغ المالى تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بالتعدى عليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية بكافة الطرق والمحـاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 92414 مخالفة مرورية متنوعة، تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

الداخلية: ضبط 92 ألف مخالفة مرورية

حيث وجهت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (92414) مخالفة مرورية متنوعة من بينها (21998) مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

كما أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية عن ضبط (1036) مخالفة السير بدون تراخيص، و(15) مخالفة موقف عشوائى، و(16) مخالفة شروط التراخيص، و(11817) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

تابع موقع تحيا مصر علي