عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لغز المرسيدس الحمراء.. الداخلية تضبط صفقة مخدرات بـ 5.8 مليون جنيه

المضبوطات
المضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط كميات من المواد المخدرة بحوزة إثنين من العناصر الإجرامية بالقاهرة بقصد الترويج والإتجار، إدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية توجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء.

تحيا مصر

الداخلية تضبط كميات من المخدرات في القاهرة

رصدت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط إثنين من العناصر الإجرامية تخصصا فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهما مُتخذين من دائرة قسمى شرطة أول وثالث مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطهما وبحوزتهما (كمية من مخدر الكوكايين وزنت 2,250 كيلو جرام – كمية من مخدر البودر – كمية من مخدر الهيدرو – كمية من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الأفيون - سيارتين– 3 ميزان حساس– سلاح أبيض – مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية").

الداخلية تضبط مخدرات قيمته 5.8 مليون جنيه

وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من متحصلات تجارتهما والسيارتين للتنقل والترويج، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (5,884,000 مليون جنيه تقريباً).

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وبمواجهة المتهمين أقروا بارتكابهم الواقعة وحيازة المواد المخدرة بقيمة ما يقرب من 6 مليون جنيه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في الواقعة.

الداخلية: ضبط 2.5 كليو حشيش في الشروق

وفي سياق متصل تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة من ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة أحد الأشخاص بالقاهرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط حائزى المواد المخدرة بقصد الإتجار.

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (سائق "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة المنيا) بدائرة قسم شرطة الشروق.. وبحوزته (كمية لمخدر الحشيش وزنت 2,500 كيلو جرام – مبلغ مالى) وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم وبمواجهته إعترف بحيازته كميات من مخدر الحشيش، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي