عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وقفة احتجاجية.. عمال وموظفين نادي الزمالك يطالبون بـ مستحقاتهم

تحيا مصر

قام عمال وموظفو نادي الزمالك، بتنظيم وقفة احتجاجية اليوم الأحد ، داخل مقر القلعة البيضاء في تمام الساعة الواحده ظهراً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشهدت الوقفة مطالبات بدفع رواتب الموظفين المتأخرة داخل نادي الزمالك، وجاء ذلك فى اليوم الأخير من تقديم المرشحين لانتخابات رئاسة النادي.

وكشف مراسل تحيا مصر، أن طالب بعض من عمال نادي الزمالك مستحقاتهم المالية المتأخرة، حيث أكد أن منذ 5 شهور لم يحصل شخص على مستحقاته.

No description available.

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح بنادي الزمالك من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

قائمة موحدة لنادي الزمالك بين حسين لبيب وأحمد سليمان 

أعلن حسين لبيب وأحمد سليمان نجوم نادي الزمالك السابقين، ترشحهم رسميًا في انتخابات النادي المقبلة، على مقعد الرئيس ونائب الرئيس في قائمة موحدة بدلًا من الترشح مستقلين.

ونشر حسين لبيب وأحمد سليمان بيان مشترك على صفحتهم الرسمية على فيس بوك: «الزمالك اولا جماهير واعضاء نادي الزمالك الحبيب، تقديرا للتحديات التي تواجهنا في المرحلة القادمة».

وأضاف البيان: «واعلاء لمصلحه النادى وما تقتضيه من انكار للذات  واستجابه لدعوه الشرفاء من محبي و رموز النادي لتوحيد الصف واستعاده الطريق الصحيح وتقديم رساله ايجابيه تبعث الامل في نفوس محبي هذا النادي العظيم، فضلا عن التقدير والاحترام المتبادل بيننا والتوافق علي الاهداف للارتقاء بالنادي

وبعد مناقشات مع كل الاطراف».

وواصل البيان: «فقد قررنا الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبله ضمن قائمة موحده تضم نخبه من المخلصين القادرين بإذن الله علي تحقيق طموحاتكم والانتقال بالنادي الى مستقبل يليق به، يشرفنا دعم الجميع للقائمه لما فيه مصلحه النادي، وبالله التوفيق.. الكابتن حسين لبيب و احمد سليمان.عاش نادي الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر»

تابع موقع تحيا مصر علي