عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للجامعات برقم الجلوس على هذا الرابط.. خلال ساعات

نتيجة تنسيق المرحلة
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للجامعات

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للجامعات .. تتصدر ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للجامعات الأكثر بحثا عبر محركات الشبكة العنكبوتية جوجل خلال هذه الساعات قرب ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للجامعات والتى من المقرر أن تظهر خلال الساعات القادمة حيث أنه غدا الإثنين اليوم الأخير لتسجيل رغبات الثانوية العامة الدور الثانى 2023 على موقع التنسيق الإلكترونى.

تحيا مصر 

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للجامعات

وللحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للجامعات من خلال هذا الرابط

www.tansik.digital.gov.eg 

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2023 للجامعات

حيث تقرر فتح موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت: tansik.digital.gov.egللطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة لتسجيل رغباتهم لمدة ثلاثة أيام، وذلك في الفترة من يوم السبت الموافق 9/9/2023 حتى يوم الاثنين الموافق 11/9/2023.

وسيتم إعلان نتيجة المرحلة الثالثة كاملة فور إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني، والانتهاء من عمليات المراجعة.

وسيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني بعد اعلان النتيجة امام هؤلاء الطلاب لتلقي رغباتهم في مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة، وفقًا للشروط والقواعد والنسبة المُقررة التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

وتقرر فتح موقع التنسيق الالكتروني لطلاب الشهادات الفنية لتسجيل رغباتهم اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 4/9/2023 حتى يوم الخميس الموافق 14/9/2023.

مواعيد تسجيل الطلاب لرغباتهم علي موقع التنسيق الإلكتروني 

يقوم الطلاب بتسجيل رغباتهم عن طريق موقع التنسيق الالكتروني علي شبكة الإنترنت: www.tansik.digital.gov.eg خلال الفترة من يوم الاثنين الموافق 4/9/2023 حتى يوم الخميس الموافق 14/9/2023.

يقوم الطلاب بتسجيل رغباتهم باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب والرقم السري ومن خلال الموقع التالي علي شبكة الانترنت: www.tansik.digital.gov.eg، سيتم تشغيل الخدمة بمعامل الحاسبات بالجامعات المصرية خلال المدة الموضحة بالبيان.

مواعيد إدخال الرغبات عن طريق المعامل المتاحة بالجامعات

يتم فتح هذه المعامل اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا يوميًا خلال أيام المرحلة، ويمكن للطالب التقدم أيضًا عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات وسيكون الموقع متاح لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة.

أماكن الحصول على خدمة التنسيق الالكتروني

معامل الحاسبات بالجامعات المصرية والكليات التابعة لها بالمحافظات المختلفة .

الكمبيوتر الشخصي للطالب المتصل بشبكة الانترنت.

تابع موقع تحيا مصر علي