عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سباق عربيات.. أسرة ضحية الفيوم تكشف تفاصيل مثيرة|فيديو

اسرة ضحية الفيوم
اسرة ضحية الفيوم

كشفت أسرة الشاب أحمد من قرية الأعلام التابعة لمحافظة الفيوم، الذي راح ضحية شباب بسبب قيادة السيارة بسرعة جنونية تفاصيل مثيرة في وفاة أبنهم بحادث سير بسبب السرعة الزائدة.

تحيا مصر

أسرة ضحية الفيوم: كان رايح يعمل خير

وكشفت أسرة أحمد، لموقع "تحيا مصر" أنه أثناء ذهاب ابنهم إلى مستشفى الحميات بالفيوم من أجل توصيل ابنة ابن خالته، وأثناء عودته في الطريق كان هناك سيارتين في حالة سباق بسرعة جنونية، وقاموا بصدمه من الخلف وهو يقود دراجته النارية مما أدى إلى وفاته إثر نزيف داخلي وإصابة الشخص الآخر.

وأشارت إلى أن الناس طلبت سيارة الإسعاف من أجل نقل ابنهم إلى المستشفى والذين كانوا معه ، وعندما ذهبوا إلى مكان الحادث قام أصحاب السيارة التي صدمته برفع السيارة من مكان الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة مطالبين بأخذ حق ابنهم الذي ترك طفلين صغيرين.  

زوجة ضحية الفيوم: كنت حاسة أنه هيموت

وأشارت زوجة الضحية، أنها كانت تشعر أن زوجها سيتوفى بسبب أنه أثناء عودته من المستشفى طلب منها الأهتمام بابنيه وأن تكافح في حال حدث مكروه له من أجل أن يصبح أبنائهم ذات شأن كبير في المجتمع، وعندما أخبروها أن زوجها سقط من دراجته النارية علمت أنه مات.

شاهد عيان يروي تفاصيل الحادث

وأوضح شاهد عيان على حادث السير الذي تعرض له أحمد، أنه كان يقف على الطريق من أجل إصلاح "التروسيكل" الذي أصابه عطل، وأثناء إصلاحه تفاجؤا بسيارة قادمة نحوهم بسرعة جنونية حتى أن صاحبها لم يكن يستطيع التحكم في قيادتها، وقبلها بمسافة استمعوا إلى صوت خبطة قوية ورأوا أتربة وعندما ذهبوا وجدوا أن شخص ملقى على الأرض وهناك دراجتين تحطما بالكامل وهي دراجة المجني عليه، ودراجة صاحب أرض زراعية كانت واقفة على جانب الطريق.

وأشار شاهد العيان على واقعة الفيوم إلى أنه لم يعلم وقت الحادث أن الشخص الذي حملته سيارة الإسعاف من بلدهم إلا عندما عاد إلى البلد، مشيرا إلى أن أحمد كان دائما السعي في الخير ولا يتكر أحد في ضيق إلا ساعده.

تابع موقع تحيا مصر علي