عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب مشهدها في سفاح الجيزة.. ماجدة خير الله تدافع عن داليا شوقي: تعبيراتها مناسبة للصدمة

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

حرصت الناقدة الفنية ماجدة خير الله الدفاع عن الفنانة داليا شوقي، بعد تعرضها لموجة كبيرة من الانتقادات، بسبب أدائها في أحد مشاهد مسلسل سفاح الجيزة، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ماجدة خير الله عبر فيسبوك

دفاع ماجدة خير الله عن داليا شوقي

وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أول مرة أشوفها كان من خلال برنامج The blind date، وكنت بتساءل مين البنت اللي ردود فعلها فيها استهانة وتعالي مستفز وعدم تقدير للآخر لأن هناك مشاهدين يتابعون البرنامج حتى لو كان شريكها منعزل عنها ومش شايف ردود فعلها على مايقوله.

وتابعت: وبعد فترة شاهدتها ضمن  بنات شيرين رضا في مسلسل وبينا ميعاد، فنسيت  انطباعي عن سلوكها الشخصي وكان رأي أنها لعبت شخصية الفتاة المستفزة بإجادة، وأنها لو خدت الموضوع جد، ممكن أداءها يتطور، وفي مسلسل سفاح الجيزه، ورغم وجود عدة شخصيات  مهمة ومثيرة في نفس المسلسل إلا اني توقفت عند اداءها كثيرا وهي تحادث شقيقتها (ركين) التي تدعي أنها في دبي، وتسألها  بصيغة اتهام، عايزة أشوفك فيديو كول عشان نطمن عليكي!!، طريقة الأداء التي اتبعتها داليا شوقي، كانت تقترب من أسلوب وكيل نيابة يحقق مع متهم.

ماجدة خير الله عن داليا شوقي: أدائها مناسب جدًا

واستكملت: تعاملها مع زوجها بصيغة جافة ليس فيها أي ود، وكأنها لا تصدق كلمه مما يقول، كل ردود الفعل ورد الفعل متقنة بشدة، أما حين ألقى الظابط في وجهها بحقيقة جابر السفاح وأنه مختطف شقيقتها ومورطها معاه وإسمه مش محي ولا يوسف ولكن جابر وهو متهم بقتل عدة أشخاص بأساليب وحشية.

واستطردت: كل هذه الصدمات التي تلقتها دفعة واحدة جعلتها في حالة عدم اتزان وصرخت وكأن صوتها  لايخرج،  في رأي أن تعبيراتها مناسبة جداً للصدمة هذا عن أدائها في المسلسل، ولو استطاعت أن تتحكم في ردود فعلها في اللقاءات التليفزيونية، وكانت أبسط وأكثر ذكاءا مما هي عليه، ربما تتفوق على كثير من بنات جيلها ممن ينقصهن  الحضور والموهبة.

تابع موقع تحيا مصر علي