عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول موديست إلى القاهرة بقميص الأهلي.. والإعلان الرسمي للصفقة خلال ساعات (صور)

تحيا مصر

وصل الفرنسي أنتوني موديست لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بروسيا دورتموند السابق، إلى مدينة القاهرة قادمًا من سويسرا بعد إتمام تعاقده مع النادي الأهلي، ليصبح لاعبًا في القلعة الحمراء قبل غلق باب الانتقالات الصيفية. 

وصول موديست إلى القاهرة برفقة أمير توفيق 

وحصل تحيا مصر على أول صور من وصول أنتوني موديست لاعب النادي الأهلي الجديد استعدادًا لانضمامه إلى المارد الأحمر، حيث وصل اللاعب منذ قليل وتوجه إلى مقر المارد الأحمر في الجزيرة، لتصوير جلسة تقديمه للجماهير. 

الأهلي يتوصل إلى اتفاق مع أنتوني موديست 

أنهى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إجراءات التعاقد رسميًا مع الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق بروسيا دورتموند السابق، لمدة موسم قابل للتجديد، وذلك قبل غلق الانتقالات الصيفية، في صفقة انتقال حر.

وعلم تحيا مصر أن النادي الأهلي توصل إلى اتفاق مع المهاجم أنتوني موديست للانتقال إلى صفوف الفريق رسميًا لمدة عام وحيد قابل للتجديد في الموسم الثاني، بشرط الوصول إلى نسبة معينة في عدد الأهداف ونسبة المشاركة مع الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن يصل موديست إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، لإجراء الكشف الطبي ومن بعدها الإعلان عن الصفقة رسميًا، حيث من المقرر أن يرافق موديست بعثة الفريق التي ستسافر إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي.

ووضع النادي الأهلي عدة بنود إضافية في عقد اللاعب تخص المكافآت حال تسجيل عدد معين من الأهداف والتتويج ببطولات مثل دوري أبطال إفريقيا أو كأس العالم للأندية. 

الحديدي: رحيل تامر أبوالعينين ليس من اختصاص خالد بيبو.. وأوافق على صفقة موديست

أكد عمرو الحديدي لاعب الأهلي السابق، أن رحيل تامر أبوالعينين عن الجهاز الطبي بالنادي، ليس من اختصاص خالد بيبو مدير الكرة، ولكن يتم التنسيق بين المدرب السويسري مارسيل كولر، مع مجلس الإدارة ومحمود الخطيب المشرف على الكرة.

وقال الحديدي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "سبق ورحل عن الأهلي أطباء مثل إيهاب علي وخالد محمود، وبعضهم لم يخرج للتعليق على الأمر، لكن الدكتور تامر هو من خرج للإدلاء بالتصريحات، قد يكون اختلاف وجهات نظر في سياسة العمل، وهناك حالة عدم تجانس وشكوى من اللاعبين".

وأضاف: "التعاقد مع موديست أمر جيد للأهلي، وعامل السن لا يتحدث فيه سوى الجمهور والإعلام هنا في مصر، هناك لاعبين وصلت لسن 40 ولازالت تشارك في المباريات حتى الآن، وسبق وأشاد روي فيتوريا بعدة لاعبين مثل وليد سليمان ومحمد عبدالشافي".

وواصل: "موديست كان لديه عروض أوروبية من سامبدوريا وإينتراخت فرانكفورت، والأهلي سوف يستفيد منـه فنيا بشكل كبير خلال الموسم الجديد، وأوافق على الصفق تماما ولا نضع عامل السن في عين الاعتبار، وسوف يتم الاشادة بكل مسئولي النادي عقب نجاح اللاعب، لأننا نقيم الأمور في الملعب فقط".

تابع موقع تحيا مصر علي