عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاحه.. أحمد فهمي يستعرض أصعب مشاهد سفاح الجيزة| فيديو

كواليس مسلسل سفاح
كواليس مسلسل سفاح الجيزة

شارك الفنان أحمد فهمي منذ قليل كواليس تصوير مسلسل سفاح الجيزة مشيرا إلى أصعب المشاهد التي تعرض لها خلال تصوير هذه الأحداث من ضمنهم مشهده الأخير مع الفنانة ركين سعد.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أصعب المشاهد التي تعرض لها أحمد فهمي في سفاح الجيزة

مشهد مواجهة زينة وجابر

ونشر أحمد فهمي فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من مسلسل سفاح الجيزة، وعلق عليها: كواليس حصرية من تصوير واحد من اصعب مشاهد مسلسل سفاح الجيزة.. مشهد مواجهة زينة وجابر.

وكان قد تصدر مشهد مواجهة زينة وجابر حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد عرض الحلقتي الخامسة والسادسة، حيث تعاطف العديد مع جابر رغم تجسيده شخصية السفاح.

أحمد فهمي وركين سعد

وكان قد أثبت أحمد فهمي “جابر”، وركين سعد “زينة” تألقهما في هذه المشهد واتقانه الشديد في أداء الدور وذلك ظهر من خلال ردود فعل الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث دارت مواجهة قوية بين الثنائي والتي اعترفت ركين سعد لـ أحمد فهمي بها بكرهها الشديد له ليدخل في حالة انهيار شديدة.

جدير بالذكر، أنه تدور قصة سفاح الجيزة حول “القذافي” أشهر سفاح مصري والذي ارتكب 4 جرائم قتل متتالية بدأها بصديقه المقرب والذي انتحل شخصيته فيما بعد لإرتكاب باقي الجرائم والتي كانت قتل 3 سيدات من بينهم زوجتهم، كان من بين جرائم القتل الذي ارتكبها سفاح الجيزة قتل زوجته ثم قتل شقيقة زوجته، وأخيرا قتل طالبة في كلية الحقوق كان يرغب في الزواج بها.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

ويشارك في بطولة مسلسل «سفاح الجيزة» أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، وصلاح عبد الله، وميمي جمال، العمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة الكتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

وظهر أيضا في المسلسل عدد من ضيوف الشرف من بينهم الفنان صلاح عبد الله والفنانة ميمي جمال والفنان جيهان شماشرجي وعدد أخر من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي