عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضها للهجوم.. نشوى مصطفى تدعم داليا شوقي: بنت مجتهدة متكسروهاش

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

حرصت الفنانة نشوى مصطفى على دعم الفنانة الشابة داليا شوقي، وذلك بعد تعرضها للسخرية والهجوم في الأيام الماضية، وذلك بسبب مشهد لها في مسلسل سفاح الجيزة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعم نشوى مصطفى لداليا شوقي

نشوى مصطفى تدعم داليا شوقي

وكتبت نشوى مصطفى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مرفقة صورة داليا شوقي: بنت شاطرة ومجتهدة.. وحتبقى هايلة بلاش تهدوا المجتهدين.. ادوها فرصة والنقد يبقى هدفه انها تكون افضل وتتعلم  لكن من فضلكم حرام متكسروهاش.

نشوى مصطفى ليست الأولى

وخرج عدد كبير من نجوم الفن لدعم داليا شوقي، حيث كتب الفنان محمد علي رزق: الأفاضل نقاد السوشيال ميديا الكرام تحية طيبة وبعد، ممكن وحضراتكم بتسنوا السكاكين وبتقرروا تدمروا أي حد بيبدأ وبتهينوه وتتمسخروا على تمثيله، تجيبوا سيرة المخرج، علشان المخرج هو المسئول الأول عن النتيجة اللي بنشوفها، ياريت برضه وأنتوا بتمجدوا في الممثل وبترفعوه لسابع سما ياريت برضه تجيبوا سيرة المخرج علشان المخرج هو المسئول الأول عن النتيجة اللي بنشوفها.. كل الشكر لـ 100 مليون ناقد.

والفنان صبري فواز نشر صورة له رفقة داليا شوقي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: داليا شوقي موهوبة وشاطرة ومخلصة لشغلها.. وراسية وعاقلة في لقاءاتها.. و هاتبقى نجمة كبيرة.

مشهد الفنانة داليا شوقي في سفاح الجيزة

وكان مشهد الفنانة داليا شوقي في سفاح الجيزة والذي عرضها لـ هجوم كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة هي تواجدها في قسم الشرطة أمام باسم سمرة، حيث يخبرها الأخير بعثورهم على شقيقتها زينة في إحدى البيوت، حيث كان يختطفها زوجها محيي، ومن المتوقع وجود علاقة غير شرعية معه.

وبعد اعتراف باسم سمرة لـ داليا شوقي في المشهد، دخلت داليا شوقي في حالة انهيار شديدة نتيجة تعرضها لصدمة، حيث أنها لم تكن تتوقع أن يحدث ذلك من أقرب شخصين لها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي