عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة.. ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية، ويحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته قبل أسبوعين، وذلك نظرًا لاحتوائه على أحداث مشوقة ومثيرة جذبت الجمهور من اللحظة الأولى، لذلك يرصد موقع تحيا مصر في هذا التقرير عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة.

عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة

وبالبحث ومتابعة تصريحات فريق عمل مسلسل سفاح الجيزة تبين أن عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة يصل إلى 8 حلقات، تعرض منها حلقتين كل يوم جمعة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، والثانية عشر صباحاً بتوقيت السعودية عبر منصة شاهد الإلكترونية.

وتدور عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة كلها حول قصة سفاح الجيزة الذي ارتكب عدد كبير من جرائم القتل والنصب وانتحال الشخصية، وغيرها، وهي كلها أحداث مستوحاة من قضية حقيقية وقعت بالفعل في مصر هزت الرأي العام كله سنة 2017، والآن ينتظر بحماس جمهور المسلسل عرض أخر حلقتين منه لما سيتضمناه من أحداث ساخنة.

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة

وشهدت الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة عدد من المشاهد التي قلبت مسار الأحداث رأسًا على عقب، حيث عثرت الشرطة على المكان المحتجزة فيه زينة من قبل زوج شقيقتها سفاح الجيزة، وروت زينة للشرطة كل ما حدث معها بالتفصيل، بداية من إخبار محي لها "سفاح الجيزة" بأنه سيساعدها من أجل تحقيق حلمها في التمثيل، مرورًا باختطافها، وحتى عثور الشرطة عليها.

وفي نهاية الحلقة السادسة من مسلسل سفاح الجيزة وصلت الشرطة اللي منزل سفاح الجيزة، واستخدمت والدته للإيقاع به، وانتهت الحلقة على ذلك، ومن جانبه، يترقب الجمهور معرفة ما سيحدث في الحلقات المقبلة وكيف ستكون نهاية سفاح الجيزة.

فريق عمل مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، ركين سعد، حنان يوسف، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، وغيرها، والعمل من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري.

تابع موقع تحيا مصر علي