عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين: عادل إمام بصحة كويسة.. وفي مرة جريت ورا مخرج بالجزمة عشان شتمني بأبويا

شيرين
شيرين

أكدت الفنانة شيرين على أن الزعيم عادل إمام بصحة جيدة، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات شيرين في برنامج واحد من الناس

وقالت شيرين: عادل إمام بخير، وبصحة جيدة وأنا بتواصل معاه باستمرار واتصل بيه وربنا يديه الصحة هو والفنان صلاح السعدني.

مشاجرة شيرين وأحد المخرجين

وفي الحلقة ذاتها، كشفت شيرين عن تفاصيل مشاجرتها مع أحد المخرجين بعد أن قام بسبها، فقالت: كان عندي عدد كبير من المشاهد من المفترض اصورها، وكان الفنان سعد أردش عنده مشهد واحد معايا عايز يصوره في الأول نظرا لانشغاله في المحاضرات بمعهد الفنون المسرحية ولكن مساعد المخرج وقتها اعترض بحجة أن اليوم مزدحم.

وتابعت: هنا تدخل المخرج وبدأ يرتفع صوته وقام بسبى بوالدى المتوفى وقررت وقتها أن أخد موقف وخلعت الجزمة وجريت وراء المخرج فى الشارع وحاول الإنتاج أن يوقفنى وقررت أن لا اتعامل معه وكان شرطى أنه اذا كان هناك أى ملاحظات عليه أن يوجهها للمساعد.

الفنانة شيرين وأعمالها الفنية 

يذكر، أن شيرين بأت حياتها الفنية أواخر السبعينات، بالمشاركة بأدوار صغيرة في مسلسلات تليفزيونية، منها: بنت الأيام في 1977، السمان والخريف في1978، العملاق 1979، .. وغيرها.

و مع بداية الثمانينات زادت شهرتها بعضها قيامها ببطولة مسلسل عيون في 1980، وأيضا عندما حلت كبديلة للفنانة هويدا في بطولة مسرحية “المتزوجون” 1981. 

وشهدت التسعينات زيادة نشاطها كنجمة سينمائية، بعدما شاركت النجم عادل إمام في بطولة فيلم الإرهابي في عام 1993، ثم سلسلة أفلام بخيت وعديلة) في الأعوام 1995، 1996، و2000. 

أخر أعمال شيرين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شيرين مسلسل تغيير جو بطولة عدد من الفنانين أبرزهم: إياد نصار، أحمد مالك، والنجمة منة شلبي، ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، وحقق العمل نجاح واسع وتلقى إشادات واسعة منذ طرح أولى حلقاته في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري 2023.

تدور أحداث مسلسل تغيير جو بطولة الفنانة منة شلبي، في إطار درامي رومانسي اجتماعي، حيث تتعرض منة شلبي خلال الأحداث للعديد من الأزمات، حيث تجسد منة شلبي شخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تماماً عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة.

تابع موقع تحيا مصر علي