عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجائزة مبلغ مالي.. تعرف على تفاصيل مسابقة أحمد العوضي لجمهوره

أحمد العوضي
أحمد العوضي

مسابقة أحمد العوضي.. صدرت مسابقة أحمد العوضي اسمه تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل الشهير في الأيام القليلة الماضية، حيث أعلن العوضي عن مسابقة لجمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمقابل مادي كبير.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسابقة أحمد العوضي

تفاصيل مسابقة أحمد العوضي

ونصت مسابقة أحمد العوضي على أن يكتب الجمهور أشهر 3 كلمات لشخصية الخديوي في مسلسل اللي مالوش كبير، وأشهر كلمتين لشخصية الكوماندا من مسلسل ضرب نار، في تعليقات منشور له عبر فيسبوك.

وأكدت مسابقة أحمد العوضي على أنه سيختار بشكل عشوائي أربعة فائزين، وسيحصل كل واحد منهم على مبلغ مالي قدره 25 ألف جنيه مصري، ولكن تم تغيير مسابقة أحمد العوضي بعد يوم من طرحها، ليكون عدد الفائزين عشرة بدلاً من 4، على أن تكون قيمة الجائزة 15 ألف جنيه مصري.

وأمس اختار أحمد العوضي الفائزين في مسابقة أحمد العوضي عشوائيًا من خلال بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومن المقرر أن يتواصل العوضي مع الفائزين في مسابقة أحمد العوضي ليتسلموا الجائزة منه شخصيًا.

أخر أعمال أحمد العوضي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد العوضي مسلسل ضرب نار، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول شخصية جابر الذي يسافر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، ويلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

وقد شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، وغيرهم، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

أحمد العوضي يتصدر التريند بشخصية الخديوي

وسبق وأن تصدر اسم الفنان أحمد العوضي تريند جميع منصات التواصل الاجتماعي بسبب لعبه لشخصية الخديوي ضمن أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الذي نم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2022، وذلك بسبب لزمات الشخصية التي علقت مع الجمهور منذ عرض المسلسل وحتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي