عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يجتمع بالجهاز الفني استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة

تحيا مصر

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعًا مع أعضاء الجهاز الفني المعاون على هامش المران الجماعي للفريق والذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة يوم الجمعة المقبل في بطولة السوبر الإفريقي. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وشهد الاجتماع مناقشات مطولة بين كولر مع أعضاء الجهاز الفني وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي. 

موعد مباراة الأهلي و اتحاد العاصمة

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة السوبر الإفريقي والتي تقام يوم ١٥ من الشهر الجاري في السعودية.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

موعد مباراة الأهلي القادمة، ستنطلق في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 15 من سبتمبر الجاري، بمدينة الطائف السعودية.

اهتمام جمهور الأهلي بموعد مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة، نابعًا من كونها مباراة سينتج عنها لقب قاري، إضافة إلى أنها ستكون المرة الأولى التي يطل عليهم الفريق خلال الموسم الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة 

بعد رصد موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة، نرصد لكم القنوات الناقلة للمباراة ذاتها: 

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حصولها على حقوق إذاعة مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة.

وأسندت القناة، مهمة التعليق على تلك المباراة، للمعلق التونسي عصام الشوالي.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

ويأمل النادي الأهلي، في تحقيق الفوز وخطف اللقب الأول له خلال هذا الموسم، والذي يمني النفس بأن يتشابه مع الموسم الماضي، الذي حقق فيه 5 بطولات، بداية من لقبي السوبر المصري على حساب الزمالك وبيراميدز، وكأس مصر على حساب الأخير، ناهيك عن لقب الدوري، ودوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي