عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبدالعال: محمد صلاح "مظلوم" مع المنتخب

تحيا مصر

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي مظلوم مع منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب الفراعنة.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي مظلوم مع منتخب مصر بسبب وجود لاعبين غير مناسبين للعب بجواره في صفوف منتخب مصر".


وتابع عبد العال: "طريقة لعب فيتوريا مع منتخب مصر"عشوائية" ولا يوجد خطة واضحة داخل أرض الملعب".

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر عبء على لاعبي الفراعنة في مباراة تونس الودية التي أقيمت اليوم في ستاد الدفاع الجوي.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن مصطفى محمد لا يقدم ما يستحق عليه الانضمام لمنتخب مصر في الفترة الماضية".


وتابع عبد العال: " تصريحات البرتغالي روي فيتوريا عقب الخسارة من منتخب تونس"كارثية" ولا يجب أن تصدر من مدرب محترم".

مباراة منتخب مصر وتونس

انتهت مباراة منتخب مصر أمام نظيره التونسي، بتفوق الأخير بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي.

سجل عيسى العيدوني، الهدف الأول للسور قرطاج، مستغلًا خطأ في التشتيت من جانب علي جبر، أما الهدف الثاني، فسجله حمدي فتحي، بالخطأ في مرمى أبو جبل، عند الدقيقة 7 من زمن الشوط.

هدف منتخب مصر، سجله عمر كمال عبد الواحد، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، عند الدقيقة 35 من زمن الشوط.

الهدف الثالث، جاء في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الثاني، بعد سلسة من التخبط الدفاعي، ليتعرض فيتوريا، للهزيمة الأولى منذ انطلاق مشواره مع منتخب مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي