عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. انضمام مدحت شلبي لقنوات ssc السعودية

تحيا مصر

أعلنت مجموعة قنوات ssc السعودية، اليوم الأربعاء،  عن انضمام مدحت شلبي، للتعليق على المباريات التي تُذاع عبر فضائية تلك القناة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

رسميًا..  انضمام مدحت شلبي لقناة ssc السعودية 

وانضم شلبي، من قنوات أون تايم سبورتس، التي تعد الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، لمجموعة القنوات السعودية، والحاصلة على حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي.

وكان يستمتع المشاهدون، بأداء مدحت شلبي، وبتعليقه على المباريات ذات الأهمية، كمباريات القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك، في مختلف المسابقات.

مباراة الأهلي واتحاد العاصمة 

في سياق مختلف، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في المملكة العربية السعودية استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي.

من المقرر أن يقام المران في الثامنة مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ويسبق المران محاضرة من الجهاز الفني؛ لشرح العديد من الجوانب الخططية الخاصة بالتحضير للمباراة المرتقبة.

ووضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا وفنيا خاصا استعدادا للمباراة التي تمثل أهمية كبيرة في بداية المنافسة على البطولات بالموسم الجديد.

وكانت بعثة الفريق برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، قد وصلت مساء أمس الثلاثاء إلى مطار الطائف، وكان في استقبالها عدد من مشجعي النادي بالسعودية.

ويسعى المارد الأحمر، الذي يشارك في تلك البطولة للمرة الحادية عشر في تاريخه، لتحقيق الفوز وخطف اللقب التاسع له.

تابع موقع تحيا مصر علي