عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. بداية عرض فيلم أولاد حريم كريم في الدول العربية

أولاد حريم كريم
أولاد حريم كريم

يعرض غدًا الخميس 14 سبتمبر، فيلم أولاد حريم كريم في عدد من الدول العربية منها السعودية والامارات والبحرين وقطر والعراق.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عرض فيلم أولاد حريم كريم في الدول العربية

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

فيلم أولاد حريم كريم بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومع نجوم ”أولاد حريم كريم" عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم.

وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس. ويعكف صناع الفيلم علي التحضير لمفاجأة كبيرة لكل الجمهور من المقرر الإعلان عن تفاصيلها خلال الأيام المقبلة.

تفاصيل طرح أغنية لت عجن

وسبق وأن طرحت شركة I productions المنتجة لفيلم أولاد حريم كريم، أغنية لت عجن، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وجاءت أغنية لت عجن من غناء المطرب مصطفى قمر، وكلمات وألحان مروان السداوي، وتوزيع بيشو، وقد حققت منذ طرحها وحتى الآن 5 مشاهدات فقط عبر يوتيوب.

وتقول كلماتها: كلامكوا كله غم غم اساتذه تشيلوني هم مين قال و عاد ونم نم كلامكوا كله لت عجن طابور النفسنه ده زحمه معجنه مصلحتك في الارض و مصلحته في السما في الحقد اسطوره و مسابق ميه سنة فاكرها نصاحة مهروش يا معلمة تتزنق يجروا يفلسعوا.

داليا البحيري تكشف سر نجاح فيلم أولاد حريم كريم 

وعلى صعيد أخر، أشادت الفنانة داليا البحيري بالنجم مصطفى قمر بعد تعاونها معه في فيلم أولاد حريم كريم، والمتوقع أن يحقق نجاح واسع.

وقالت داليا البحيري، إن سر نجاح الفيلم هو حب فريق العمل خلف الكاميرا وفي الكواليس وأشارت إلى أن بداية الكواليس كانت في الجزء الأول من الفيلم، موضحة أن الفنان مصطفى قمر من الناس اللي بيحب زمايله جدا، وعامل حالة جميلة، ويعطي مساحة للجميع للإبداع، ومعندهوش فكرة النجم الأوحد.

وكان قد احتفل نجوم وصناع فيلم أولاد حريم كريم بالعرض الخاص وسط حضور كبير من نجوم الفن والصحافة والإعلام في سينما فوكس مول مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي