عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| بسنت حاتم عن شخصيتها في تحت الحزام: جريئة.. وجرأتها هتغير حياتها

بسنت حاتم
بسنت حاتم

كشفت الفنانة الشابة بسنت حاتم عن تفاصيل شخصيتها في حكاية تحت الحزام، من مسلسل حدث بالفعل، الذي يعرض حاليًا على إحدى المنصات الإلكترونية.

تحيا مصر يكشف تفاصيل شخصية بسنت حاتم في حكاية تحت الحزام

شخصية بسنت حاتم في حكاية تحت الحزام

وقالت بسنت حاتم في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: شخصية ليلى مختلقة تمامًا عن بسنت في كل حاجة، فحسيت أن هي فرصة حلوة أوي أعمل حاجة مختلفة عني في أول طريقي.

وتابعت: ليلي جريئة، وشخصيتها مش موجودة أوي في بنات كتير بس جرأتها هتبقى هي السبب في تغير حياتها كلها.

حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل

وسبق وأن طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل حدث بالفعل، البوستر الرسمي لـ حكاية تحت الحزام والذي تخوض بطولته الفنانة غادة عبد الرازق إلى جانب نخبة من النجوم الشباب.

وظهر في البوستر الرسمي لـ حكاية تحت الحزم الفنانة غادة عبد الرازق تتوسط بوستر العمل وإلى جانبها كلا من النجوم خالد أنور وسلمى أبو ضيف، وبسنت حاتم، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

وأعلن المخرج هشام الرشيدي عن موعد طرح العمل وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتب: بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، أول حلقات مسلسل حدث بالفعل يوم 13 سبتمبر.

بسنت حاتم تتألق في حكايات جروب الدفعة

وعلى صعيد أخر، تألقت بسنت حاتم في مسلسل حكايات جروب الدفعة، الذي تم عرضه بداية العام الجاري، من بطولة شيري عادل، وميدو عادل، وعمرو وهبة، وولاء الشريف، وأحمد ماجد، وإيمان الشريف، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج محمد عبدالسلام.

تدور الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء جمعتهم الدراسة في كلية التجارة بجامعة القاهرة، وكان الجميع يعتبرهم أقوى «شلة» في دفعتهم، حيث كانوا متميزين في الأنشطة واتحاد الطلبة وفريق المسرح، واستمرت صداقتهم طوال سنوات الجامعة بالرغم من اختلاف طباعهم ومستوياتهم الاجتماعية، لكن تتغير الأمور بعد التخرج.

تابع موقع تحيا مصر علي