عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حطت الجثة قدام المروحة.. اعترافات صادمة لزوجة قتلت زوجها في القاهرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

أقدمت سيدة على قتل زوجها في القاهرة، وذلك عقب زواجه من سيدة أخرى، حيث سددت له عدة طعنات أدت إلى وفاته على الفور، وأشعلت البخور ووضعت الجثة أمام المروحة حتى لا تفوح منها رائحة.

تحيا مصر

زوجة تنهي حياة زوجها في القاهرة

نشبت الخلافات بين الزوجة وزوجها، بعدما قام الأخير بالزواج من أخرى والعيش معهم في نفس العقار، حيث قامت بالتخطيط لتنفيذ فكرة شيطانية، وسددت له عدة طعنات متفرقة ثم قامت بتغطيته بغطاء السرير "لحاف" ووجهت المروحة على الجثمان لكي لا تفوح الرائحة منه، وأشعلت أيضا بعض من أعواد البخور لكنها لم تجدي نفعا.

وكشف أهالي منطقة المرج تلك الواقعة بعدما قامت الزوجة  بإخراجه ليلا وإنزاله أسفل سلم العقار، ليقوم أحد أهالي المنطقه بتقديم بلاغ ضد الزوجة لقتل زوجها بتسديد 6 طعنات متفرقة في جميع أنحاء جسده مما أودى بحياته على الفور، وحاولت المرأة الهروب لكن دون جدوى.

الزوجة حاولت إلقاء جثة زوجها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المرج تضمن ورود بلاغا من أحد الأهالي يفيد بوقوع جريمة قتل في المنطقة، وبالانتقال والفحص تبين قيام زوجة بقتل زوجها بتسديد عدة طعنات له في جسده مستخدمه سلاح أبيض، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الزوجة وبمواجهتها إعترفت بارتكاب الواقعة.

تبين من تحريات أجهزة مباحث القاهرة، أن الجريمة وقعت بسبب خلافات بينهما نتيجة لزواج الرجل من امرأة أخرى وقنوطها في نفس العقار مما اثار غضب الزوجة واشتد الخلاف بينهم فقامت بسحب سكين وطعنه بعدة طعنات في جسدة ليسقط أمامها جثة هامدة.

إعترافات قاتلة زوجها في القاهرة: ولعت له بخور

وإعترفت الزوجة بجريمتها أمام الأجهزة الأمنية في القاهرة، حيث ققرت بقيامها بالتخطيط لإنهاء حياة زوجها بعدما تزوج عليها ومكث معها في ذات العقار، حيث قامت بطعنه بقطعة حديدية ثم استخدمت أداة حادة، للقضاء عليه تماما.

وتابعت الزوجة المتهم بإنهاء حياة زوجها في القاهرة، أن غيرتها الشديدة عليه هي التي دفعتها الى ذلك وأنها لم تكن في وعيها عندما فعلت ذلك، وأنها بعد إنتهائها من قتله قامت بوضعه داخل اللحاف وفتحت المروحة أمامه لمنع خروج الرائحة كما قامت بتشغيل البخور.

وباشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات حيث قررت حبس الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي