عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| داليا شوقي: الصناع أشادوا بدوري في سفاح الجيزة وكلام الناس جرحني

داليا شوقي
داليا شوقي

خرجت الفنانة داليا شوقي لتعلق لـ أول مرة على الانتقادات التي طالتها بسبب دورها في مسلسل سفاح الجيزة، والذي شاركت به إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد فهمي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق داليا شوقي على دورها في سفاح الجيزة

داليا شوقي ترد لأول مرة على انتقادات دورها في سفاح الجيزة

وقالت داليا شوقي خلال لقائها بموقع تحيا مصر: سفاح الجيزة من أحسن تجاربي الفنية  والحمدلله كل الناس المهمة في حياتي ومن الصناع أشادو جدا بدوري ودي تتحط على راسي من فوق.

وعن الهجوم الذي طالها مؤخرا من قبل رواد السوشيال ميديا، قالت داليا شوقي: أنا بني أدمة بحس وكلام بيجرج وأتمنى الناس تبقى فاهمة ده وتكون طيبة ورحيمة معانا.

وجاء ذلك على هامش أول ظهور لها في العرض الخاص لفيلم فوي فوي فوي، الذي يخوض بطولته الفنان محمد فراج إلى جانب الفنانة نيللي كريم ونخبة من نجوم الفن الأخرين، وحضره كلا من بسنت شوقي، لبنى ونس، محمد فراج، داليا شوقي، طه دسوقي وعدد أخر من نجوم الفن.

مشهد  داليا شوقي في سفاح الجيزة

ويذكر، أن مشهد  داليا شوقي في سفاح الجيزة، الذي عرضها لـ هجوم كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة دار حول تواجدها في قسم الشرطة أمام باسم سمرة، حيث يخبرها الأخير بعثورهم على شقيقتها زينة في إحدى البيوت، حيث كان يختطفها زوجها محيي، ومن المتوقع وجود علاقة غير شرعية معه.

وبعد اعتراف باسم سمرة لـ داليا شوقي في المشهد، دخلت داليا شوقي في حالة انهيار شديدة نتيجة تعرضها لصدمة، حيث أنها لم تكن تتوقع أن يحدث ذلك من أقرب شخصين لها.

تعليقات الجمهور على داليا شوقي

وكتب أحد الجمهور ساخرا من المشهد: مشهد داليا شوقي في سفاح الجيزة أحسن مشهد كوميدي في 2023، وكتب الأخر: “المفروض داليا شوقي في المشهد ده تموتنا من العياط بس ان موت من الضحك”، والبعض الأخر أشار بأن داليا شوقي ليست ممثلة جيدة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي