عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لسنا وحدنا.. شاهد برلمان المكسيك يعرض بقايا جثث لكائنات فضائية تعود لـ 1000 عام

كائن فضائي
كائن فضائي

عرض البرلمان المكسيكي خلال جلسة استماع حول الأجسام الطائرة المجهولة بقايا لمخلوقات غريبة تم العثور عليها وزعمت إنها تعود للكائنات الفضائية، مما أثار عديد من التساؤلات حول حقيقة وجود الكائنات الفضائية على الأرض، وعن ما إذا كانت تعيش بيننا فلماذا تظهر فقط فى الدول الأوربية وبالتحديد فى الولايات المتحدة الأميركية؟ 

تحيا مصر 

كائنات فضائية فى المكسيك

وخلال جلسة الاستماع تم عرض جثتان داخل التوابيت أمام  نواب الذين استمعوا إلى شهادات باحثين من عدة دول رجحوا أنها تعود للكائنات فضائية 

وزعم الصحفي المكسيكي خايمي موسان، المتحمس للأجسام الطائرة المجهولة منذ فترة طويلة، أن هذه الأجسام تعود لجثث لكائنات فضائية.

عمرهما 1000 عام

وقال الصحفى المكسيكي إنه تم انتشالها في بيرو بالقرب من خطوط نازكا القديمة في عام 2017. وأضاف إن عمرها نحو 1000 عام، والجسدان الصغيران المعروضان في التاوبيت، لهما ثلاث أصابع في كل يد ورأسان ممدودان. 

وتابع خلال جلسة الاستماع التى عقدها البرلمان المكسيكي: "هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم الحياة خارج كوكب الأرض بهذا الشكل، وأعتقد أن هناك دليلاً واضحاً على أننا نتعامل مع عينات غير بشرية لا علاقة لها بأي نوع آخر في عالمنا، ويمكن لأي مؤسسة علميةٍ التحقيق فيها "، وأضاف: "لسنا وحدنا".

لسنا وحدنا على الكوكب

وقال خوسيه دي جيسوس زالسي بينيتيز، مدير المعهد العلمي للصحة بالبحرية المكسيكية، إنه تم إجراء صور بالأشعة السينية وإعادة البناء ثلاثي الأبعاد وتحليل الحمض النووي على الرفات، وقال: "أستطيع أن أؤكد أن هذه الأجساد لا علاقة لها بالبشر، حيث لا يزال 30% من تركيبها الجيني مجهولاً".

وقال جايمي موسان، الطيار السابق بالبحرية الأمريكية الذي قاد التحقيقات في الظواهر الغريبة لعقود من الزمن: "لا نعرف ما إذا كانوا كائنات فضائية أم لا، لكنهم كانوا أذكياء وعاشوا معنا، يجب عليهم إعادة كتابة التاريخ، لسنا وحدنا في هذا الكون الفسيح، يجب أن نتقبل هذا الواقع".

وأظهر خبراء في الكونجرس المكسيكس صوراً بالأشعة السينية للعينات، وأخبروا النواب بأن أحد الكائنات كان يحمل "بيضاً" بداخله أجنة.

وقال الخبراء إن الجثتين تحملان معدني الكادميوم والأوزميوم، والأخير من أكثر العناصر ندرة في القشرة الأرضية ويعتبر من أندر المعادن الثمينة.

ويشار إلى أن هذه المرة الأولى التي تعقد فيها المكسيك حواراً رسمياً للاعتراف بوجود الكائنات الفضائية.

تابع موقع تحيا مصر علي