عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من ألبوم مصري.. تعرف على تفاصيل أغنية أصالة الجديدة 2023

أصالة
أصالة

أغنية أصالة الجديدة 2023.. حرص عدد كبير من الجمهور في الساعات القليلة الماضية على البحث عن تفاصيل أغنية أصالة الجديدة 2023 المقرر طرحها قريبًا عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجميع منصات الموسيقى، لذلك في هذا التقرير سيرصد موقع تحيا مصر تفاصيل أغنية أصالة الجديدة 2023.

تفاصيل أغنية أصالة الجديدة 2023

حتى الآن لم يتم تحديد أغنية أصالة الجديدة 2023 ولكنه من المؤكد أن أصالة تستعد لإطلاق ألبومها الغنائي الجديد باللهجة المصرية، حيث أعلن الملحن عمرو الشاذلي منذ عدة أيام مشاركته في أغنية أصالة الجديدة 2023، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

فكتب عمرو الشاذلي: بسم الله أصالة منبع الصوت العذب تعاونا سوا من ألحاني في ‎بالسلامة ‎دنيتنا لحلوة ‎فرحة وبس، وقريباً رابع تعاون بيجمعنا أغنية ‎فوق إن شاء الله الأغنية تعجبكو جمهور ‎صولا الغالي.

أغنية أصالة الجديدة 2023 من ألحان مدين

وعلى صعيد أخر، يشارك الملحن مدين في أغنية أصالة الجديدة 2023، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منذ أسبوع تقريباً.

حيث كتب مدين: قريب جدا هتسمعوا أغنية جديدة قال أنه جاي من اقرب الأعمال لقلبي مع حبيبة قلبي وأختي الغالية النجمة صولا، أصالة بعد نجاحات كتير الحمد لله، إن شاء الله الأغنية تعجبكم.

أخر أعمال أصالة

ومن الجدير بالذكر أن أغنية أصالة الجديدة 2023 تحمل اسم العجب في الهوى، التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب يوم 22 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 31 مليون مشاهدة.

وتقول كلماتها: انت لي وانا إلك العجب فالهوى ‎جاذبيّة حبّنا حاظيه بالشعور ‎أحتمي لك من غلا وانا كلّي أوى ‎كلّ إحساسن سرى لي يضم فالصدور ‎عشقِ لك أعلى سما عسجدي مستوى ‎اختياري الوحيد لو لغيرك حضور ‎كل حياتي ما أحب غير حبّك ضوى ‎مرّ وقتي كالسنّا و العقارب تدور.. حبّك العذري جرى في عماقي ارتوى ‎‏عطرك يالمها خالطتك الزهور ‎يا مسيطر خافقي كل دلالك غوى ‎ليت قصتنا بدت يوم عمري شهور ‎من براءه عارمه و النوايا سوى ‎وان تعلّمت الغزل فالشقاوة سرور ‎تكتم لّي فالحيا يا فديتك دوى ‎منهو غيرك لي دفا تحت غيمة بخور.

تابع موقع تحيا مصر علي