عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على وش ولادة.. أسرة عروس الشرقية ضحية أهل زوجها تكشف مفاجأة|فيديو

اسرة عروس الشرقية
اسرة عروس الشرقية

كشفت أسرة مروة عروس الشرقية ، التي توفيت على يد أهل زوجها بمركز أبو كبير تفاصيل صادمة، حيث أكدوا على وجود شبه جنائية وأن سبب الوفاة ليست سقوطها من السلم.

تحيا مصر

أسرة عروس الشرقية: أهل زوجها يتعدون عليها 

وأوضحت أسرة مروة لموقع "تحيا مصر"، أن زوج الضحية سافر إلى عمله وجاءت هي من أجل قضاء بعض الأيام مع أهلها وكانت على اتفاق مع زوجها أن تعود يوم الخميس، ولكنها يوم الخميس طلبت البقاء ليوم إضافي من أجل حضور زفاف أحد الجيران فوافق، واتصلت على والدة زوجها من أجل إخبارها لكنها فوجئت بابنها يجيب على المكالمة وعندما أخبرته بما تنوي عليه أخذ يسبها بأفظع الشتائم وعندما اشتكت إلى زوجها طلب منها العودة إلى المنزل وسيأخذ لها حقها عندما يعود.

وأضافت الأسرة إلى أن المجني عليها خلال الأيام التي زارتهم فيها روت لهم كل ما يحدث معها من قبل أهل زوجها من سباب وضرب وإهانة في الوقت الذي كانت تنزل فيه وتقوم بكل مهام المنزل وهي حامل، وكان زوجها يدافع عنها باستمرار.

أسرة ضحية الشرقية: تعددت روايات أهل الزوج

وتابعت بعد عودتها للمنزل بيوم أتصل عليهم أهل زوجها يخبروهم أن ابنتهم سقطت وعندما ذهبوا إلى المستشفى تعددت الروايات فمنهم من أخبرهم أنها سقطت من السلم ومنهم من أخبرهم أنها سقطت أثناء سيرها ومنهم من قال أنها سقطت في الفجر، بالرغم من أنها ذهب الساعة السابعة صباحا إلى البريد من أجل سحب الأموال ولكنها وجدته مغلق وعادت.

أسرة ضحية الشرقية: المجني عليها كانت تنزف من كل جسدها

وكشفت الأسرة إلى أن ضحية الشرقية كانت تنزف من جميع الأماكن من أذنيها وأنفها ووجها كان متورم، وأخبرهم الأطباء أنها تعرضت للضرب قبل السقوط من سلم الدور الثالث، حيث أن وجهها تبدو عليه علامات الضرب، وقد فقد الجنين واستعوضوا الله فيه لكنهم تفاجأوا أنه يتم نقلها إلى المشرحة.

وأشارت الأسرة إلى أن المجني عليها في الشرقية تزوجت منذ 8 أشهر فقط وحملت في الشهر الثاني من الزواج وكانت على وشك الوضع بعد شهر أو أقل، ولم تتمتع بشقتها وأثاثها وملابسها التي تزوجت بها، مطالبين بإستعادة بالقصاص للمجني عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي