عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عريس الجنة.. أسرة مصطفى ضحية الشهامة في الشرقية تكشف سبب وفاته|فيديو

أسرة ضحية الشرقية
أسرة ضحية الشرقية

خرج مصطفى من مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، لشراء العشاء مع شقيقه، لكنه لم يعلم أنه لن يتمكن من تناوله وأنه سيلقى مصيره المحتوم، حيث لقي مصرعه على يد بلطجي في الشارع نتيجة محاولته الدفاع عن شاب آخر.

تحيا مصر

والدة مصطفى تكشف اللحظات الأخيرة في حياته

وكشفت والدة مصطفى ضحية الشرقية لموقع "تحيا مصر"، أن المجني عليه عاد من مباراة لكرة القدم يوم الجمعة الماضية، وطلب منها بعض النقود من أجل شراء العشاء وذهب مع شقيقه "عمر"، وأثناء ذهابهم وجدوا 3 أشخاص يتعدون على شاب أصغر منهم، فطلب من شقيقه أن يذهبوا لمساعدته وحاول شقيقه منعه لكنه أصر على الذهاب.

وأضافت أسرة ضحية الشرقية أن الأشخاص الثلاثة كانوا يقفون على الشخص الذين يتعدون عليه وكاد أن يموت، وأن أحدهم "الجاني" كان يحمل سلاح أبيض ويحاول نوجيه الضربات للفتى، وعندما ذهب مصطفى إليهم وسألهم عن سبب تعديهم عليه، وحاول منعهم، ليقوم الجاني بإشهار السلاح الأبيض في وجهه فقام المجني عليه بتوجيه لكمه له على الوجه، وأثناء توجهه لينهض بالفتى الذي يستمر الشخصان الآخران في التعدي عليه قام الجاني بطعن المجني عليه بطعنتين في ظهره وأثناء لف وجهه إليه قام الجاني بتوجيه طعنتين نافذتين في القلب وأخى في اليد. 

أسرة مصطفى تروي تفاصيل حادث الشرقية

وتابعت أثناء ذلك رأى المجني عليه في الناحية الأخرى من الطريق أحدهم يعتدي على شقيقه، فعبر أثناء نزيفه الدماء وأنقذ شقيقه، وسقط بعدها على الأرض ليقوم شقيقه بنقله إلى المستشفى، وعندما ذهبت إلى المستشفى وجدتهم يحاولون إنعاشه لكنهم فشلوا حيث نزف الكثير من الدماء.

أسرة شهيد الشرقية: معرفش يدي الهدية لخطيبته

وأشارت إلى أنه أحضر هديه إلى خطيبته التي تقدم إلى خطبتها منذ أيام، ووعدها أنه سيأتي يوم السبت لتقديمها إليها قبل أن يذهب إلى السفر من أجل تكوين نفسه حتى يتزوجا، وأحضر الملابس الجديدة من أجل السفر، مطالبة بالقصاص لابنها الذي لم حرم من تحقيق أحلامه وترك خطيبته.

وأوضح أحد أصدقاء المجني عليه في الشرقية، أنه يعرف المجني عليه منذ عام وكان يقوم بتدريبه على لعبة البوكس، ويعود معه إلى منزله ويتنازلا الطعام سويا ولم يصدق عندما سمع خبر وفاته.

تابع موقع تحيا مصر علي