عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| بسنت حاتم عن غادة عبد الرازق: كنت خايفة من الوقوف قدامها.. وهي بتشجع الممثل اللي معاها

غادة عبد الرازق -
غادة عبد الرازق - بسنت حاتم

كشفت الفنانة الشابة بسنت حاتم عن تفاصيل تعاونها مع الفنانة غادة عبد الرازق خلال حكاية تحت الحزام، من مسلسل حدث بالفعل، الذي يعرض حاليًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعاون بسنت حاتم مع غادة عبد الرازق

وقالت بسنت حاتم في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: غادة عبد الرازق بجد شخصية شاطرة جدًا، وقوية أوي وبتشجع الممثل يعمل أحسن حاجة عنده.. طبعا أنا في الأول كنت خايفة أوي من الوقوف قدامها بس هي طمنيتني أوي وحبيت التمثيل معها.

شخصية بسنت حاتم في حكاية تحت الحزام

وسبق وأن كشفت الفنانة الشابة بسنت حاتم عن تفاصيل شخصيتها في حكاية تحت الحزام، من مسلسل حدث بالفعل، الذي يعرض حاليًا على إحدى المنصات الإلكترونية.

وقالت بسنت حاتم في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: شخصية ليلى مختلقة تمامًا عن بسنت في كل حاجة، فحسيت أن هي فرصة حلوة أوي أعمل حاجة مختلفة عني في أول طريقي.

وتابعت: ليلي جريئة، وشخصيتها مش موجودة أوي في بنات كتير بس جرأتها هتبقى هي السبب في تغير حياتها كلها.

قصة وأبطال مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام

وتدور أحداث مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام حول سيدة تخطف زوجة ابنها يوم زفافهما، وتعاقبها بقسوة، كما تتناول الحكاية عدد من الأمراض النفسية، مستوحاة من أحداث حقيقية وقعت بالفعل في الواقع، مضاف عليها خطوط درامية لتناسب قالب العمل الدرامي.

ويشارك في بطولة مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، كريم عبد الخالق، وغيرهم، والمسلسل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

بسنت حاتم تتألق في بيت الشدة

وعلى صعيد أخر، تألقت بسنت حاتم خلال مسلسل بيت الشدة، الذي تمر عرضه عبر شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني لعام 2022، وشارك في بطولته نخبة من كبار نجوم الدراما والفن المصري والعربي، ومن بينهم، وفاء عامر، أحمد وفيق، مها أحمد، إيهاب فهمي، محمد مهران، محسن منصور، أحمد التهامي، ومدحت تيخا، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، وبسنت حاتم، ندى بهجت، منى العمدة، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام المدني، وإنتاج شركة إكسيليفون للإنتاج الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي