عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس معهد إعداد القادة لـ تحيا مصر: المشاركة بالانتخابات الرئاسية ضرورة ..و«قادة المعهد بكل مكان»..فيديو

رئيس معهد إعداد القادة
رئيس معهد إعداد القادة مع الزميل محمود فايد

تحدث د. كريم همام، رئيس معهد إعداد القادة لموقع تحيا مصر، على هامش جلسات ملتقى شباب مصر، مؤكدًا على أهمية الوعى بمسألة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة والمنتظر أن يعلن الجدوى الزمنى الخاص بها من خلال الهيئة الوطنية للانتخابات خلال الأيام القليلة المقبلة.

تحيا مصر

رئيس معهد إعداد القادة مع الزميل محمود فايد 

جاء ذلك فى لقاء مع الزميل محمود فايد، مدير تحرير موقع تحيا مصر، مؤكدًا على أن مشاركته فى ملتقى شباب مصر تأتى فى ضوء تمثيل الشباب الذي يتم تدريبه وتأهيله فى معهد إعداد القادة التابع لوزارة التعليم العالى، وما يتم من جانبه تجاه الطلاب والطالبات فى الجامعات على مستوى التأهيل والتدريب، مشيرا إلى أن تمثيل هؤلاء الشباب من الطلاب والطالبات مع شباب الأحزاب السياسية فى مثل هذه الملتقيات  الشبابية نكون أمام تواصل للخبرات والأفكار.

رئيس معهد إعداد القادة لـ تحيا مصر:«قادة المعهد بكل مكان» 

وبشأن الانتخابات الرئاسية وأهمية المشاركة فى العملية الانتخابية قال الدكتور كريم همام:" المشاركة خطوة هامة من الجميع وخاصة الشباب من الجامعات خاصة أن الصوت فى أى عملية انتخابية يكون فارق على كل المستويات "، مشيرا إلى أن المرحلة التى قاد فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى تضمنت ساحة ومساحة أكبر للشباب وخاصة على مستوى التمكين فى كل المجالات.

رئيس معهد إعداد القادة مع الزميل محمود فايد 

رئيس معهد إعداد القادة لـ تحيا مصر: المشاركة بالانتخابات الرئاسية ضرورة 

وفيما يتعلق بقادة معهد إعداد القادة قال د. كريم همام:" موجدين فى كل مكان "، مشيرا إلى أن قاعة ملتقى شباب مصر كان بها كثير من خريجى هذا المعهد وعلى رأيهم وزير الشباب والرياضة وغيره من نواب البرلمان"، مشيرا إلى أن تجربة الأكاديمية الوطنية للتدريب هامة لدعم الشباب فى مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي