عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق النهري اول الحاضرين لـ عزاء الفنانة كاريمان

تحيا مصر

بدأ منذ قليل عزاء الفنانة القديرة كاريمان وذلك في مسجد الحامدية الشاذلية، بعد أن وافتها المنية في يوم الثلاثاء المنقضي بعد صراع طويل مع المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء عزاء الفنانة كاريمان

عزاء الفنانة كاريمان

وكان الفنان طارق النهري اول الحاضرين في عزاء الفنانة كاريمان، وذلك بعد أن شهدت جنازتها عدم حضور أحد من نجوم الفن، وهو الأمر الذي استاء لها نجلها بشكل كبير.

طارق النهري في عزاء الفنانة كاريمان

وفاة الفنانة كاريمان

وكان قد أعلن شيرين نجل الراحلة كريمان، عن وفاة والدته، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: توفيت إلى رحمة الله أمي الحبيبة الغالية المرحومة بإذن الله، الحاجة كريمان محمد سليم الأسطة، حرم المرحوم النائب محمود أبو النصر، رئيس لجنه الخطة والموازنة، بمجلس الشعب سابقا.

طارق النهري في عزاء الفنانة كاريمان

جدير بالذكر أنه ولدت كاريمان محمد سالم في القاهرة 18 ديسمبر عام 1936، تمعنت بطفولة مرفهة تعلمت خلالها الفن والتمثيل مبكراً، حيث درست في مدرسة الليسية وعملت في برامج الأطفال مع بابا شارو، وإلتحقت في مسرح مدرستها حيث قدمت “قيصر وكليوباترا ” عملت كطفلة في الإذاعة واشتركت في ركن الأطفال وأثنى بابا شارو على موهبتها.

سبب ابتعاد كاريمان عن الفن

وكانت قد كشفت الفنانة كاريمان عن سبب ابتعادها عن الفن فقالت: : أه اتدلعت شوية واشتغلت في الفن فترة وبعدين قلت سلام عليكم وتركته بعد زواجي وإنجابي لطفلي الوحيد شيرين”، وتابعت وهي ضاحكة: “بعض الصحف نشرت إني أنجبت بنت بسبب اسم ابني، ولكني الآن جدة ولدي أربع أحفاد أكبرهم طبيبة صيدلانية، الثانية خريجة إعلام، الثالث يدرس في الأكاديمية البحرية، الرابع الصغير حبيب الكل في ابتدائي، أما ابني فهو رجل أعمال وبعيد عن مجال الفن وحياتي مستقرة ومش ندمانه”.

تابع موقع تحيا مصر علي