عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة خير الله عن سفاح الجيزة: منح فرصة ذهبية لأحمد فهمي ليبدأ صفحة جديدة من حياته

صناع مسلسل سفاح الجيزة
صناع مسلسل سفاح الجيزة

أشادت الناقدة الفنية ماجدة خير الله بـ أداء الفنان أحمد فهمي وفي مسلسل سفاح الجيزة، وكيف كان بمثابة نقلة نوعية في حياة الفنان، فضلا عن نجاح الفنانة ركين سعد أيضا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات ماجدة خير الله عن مسلسل سفاح الجيزة بعد انتهاء

ماجدة خير الله ومسلسل سفاح الجيزة

وقالت ماجدة خير الله عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: ثمانية حلقات فقط من سفاح الجيزه، جذبت انتباه المشاهدين في مصر وخارجها، توفر للعمل الكثير من اسباب النجاح ، المخرج هادي الباجوري استطاع جمع عدد كبير من الممثلين الشباب والمخضرمين ، ومنح فرصه ذهبيه لاحمد فهمي ليبدا صفحه جديده من حياته الفنيه  نجح فيها بقدر كبير.

وتابعت: وقدم فرصه نجاح جديده لركين سعد، ورغم صغر تواجد كل من ريم حجاب ، وداليا شوقي وتقريبا كل من ظهر لدقائق علي الشاشه كان له نصيب من النجاح ،وقدم باسم سمره دور غير متوقع لعبه باخلاص واقتدار وكان الفوز الاكبر لحنان يوسف.ولازالت مصر منوره بمواهبها في كافة المجالات.

أحمد فهمي عن مسلسل سفاح الجيزة: نجح بسبب الجمهور

وكان قد أعرب أحمد فهمي عن سعادته بنجاح المسلسل، فقال خلال صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”: النهاردة خلص مسلسل سفاح الجيزة المشروع اللي كنت شغال كل لحظة فيه بشغف وحب وكان نفسي دا يوصل للجمهور وزي ما في كل لقاء طلعت شكرت كل الناس القائمين علي العمل من اكبر واحد لاصغر واحد جه الوقت الي حابب اشكر فيه حضرتكم السبب الرئيسي في النجاح بعد ربنا.

وتابع حديثه، قائلا: ورد الفعل الي عدي توقعاتي شكراً بجد لكل حد شكر او عمل بوست او كومنت او حتي نقد ايجابي واتمني اكون عند نفس مستوي التوقعات في كل عمل جاي ان شاء الله.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

جدير بالذكر، أنه تدور قصة سفاح الجيزة حول “القذافي” أشهر سفاح مصري والذي ارتكب 4 جرائم قتل متتالية بدأها بصديقه المقرب والذي انتحل شخصيته فيما بعد لإرتكاب باقي الجرائم والتي كانت قتل 3 سيدات من بينهم زوجتهم، كان من بين جرائم القتل الذي ارتكبها سفاح الجيزة قتل زوجته ثم قتل شقيقة زوجته، وأخيرا قتل طالبة في كلية الحقوق كان يرغب في الزواج بها.
 

تابع موقع تحيا مصر علي