عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا شوقي عن الهجوم عليها بسبب سفاح الجيزة: فيه تسلط حاصل لأنهم كانوا بيتنمروا

داليا شوقي
داليا شوقي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية هجوم كبير على دور داليا شوقي في مسلسل سفاح الجيزة وانتقاد ادائها في الحلقة الخامسة من المسلسل مشيرين الى انها بالغت في ردت فعلها بطريقة كبيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق داليا شوقي على الهجوم عليها في سفاح الجيزة

داليا شوقي عن الهجوم عليها: فيه تسلط حاصل لأنهم كانوا بيتنمروا 

وانقست اراء الجمهور بين مؤيدين لها ومنتقضين لادائها ومبالغتها في أداء الشخصية، لتخرج داليا شوقي وترد على هذا االهجوم خلال لقاءها بـ et بالعربي : الهجوم كان غريب وحاسه أنه تسلط لان كان فيه تنمر انا بني ادمه واكيد في كلام بيجرحني برضو ومش بقول متقولوش نقد بس اللي يقول نقد ياريت ميبقاش جارح ويبقي مهني وٱدمي ومع ذلك انا عند رأيي أن ده تجاوز النقد وبقي هجوم.

داليا شوفي عن تعرضها للهجوم: اتجرحت

وسبق وردت داليا شوقي على هذه الانتقادات، فقالت خلال لقائها بموقع تحيا مصر: سفاح الجيزة من أحسن تجاربي الفنية  والحمدلله كل الناس المهمة في حياتي ومن الصناع أشادو جدا بدوري ودي تتحط على راسي من فوق.

وعن الهجوم الذي طالها مؤخرا من قبل رواد السوشيال ميديا، قالت داليا شوقي: أنا بني أدمة بحس وكلام بيجرج وأتمنى الناس تبقى فاهمة ده وتكون طيبة ورحيمة معانا.

ماجدة خير الله تشيد بـ اختيار هادي الباجوري لأبطال سفاح الجيزة

وبعد انتهاء حلقات مسلسل سفاح الجيزة، كتبت ماجدة خير الله عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك: ثمانية حلقات فقط من سفاح الجيزه، جذبت انتباه المشاهدين في مصر وخارجها، توفر للعمل الكثير من اسباب النجاح ، المخرج هادي الباجوري استطاع جمع عدد كبير من الممثلين الشباب والمخضرمين ، ومنح فرصه ذهبيه لاحمد فهمي ليبدا صفحه جديده من حياته الفنيه  نجح فيها بقدر كبير.

وتابعت: وقدم فرصه نجاح جديده لركين سعد، ورغم صغر تواجد كل من ريم حجاب ، وداليا شوقي وتقريبا كل من ظهر لدقائق علي الشاشه كان له نصيب من النجاح ،وقدم باسم سمره دور غير متوقع لعبه باخلاص واقتدار وكان الفوز الاكبر لحنان يوسف.ولازالت مصر منوره بمواهبها في كافة المجالات.

تابع موقع تحيا مصر علي