عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حضر جنازة والده وحيدا.. الحزن يخيم محمد مهران في جنازة والده| فيديو

محمد مهران
محمد مهران

استقبل الفنان محمد مهران جنازة والده في ظهر اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعدما وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد أزمة مرضية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير جنازة والد محمد مهران

جنازة والد محمد مهران 

وظهر محمد مهران في جنازة والده وعلى ملامح وجهه حزن شديد حيث استقل جنازة والده وحيدا دون حضور أي من أصدقائه في الوسط الفني، وحرص على التواجد بجانب نعش والده وكأنه لا يريد تركه.

وفاة والد محمد مهران

ويذكر، أنه اعلن محمد مهران وفاة والده في صباح اليوم الجمعة حيث كتب: توفى الى رحمه الله والدى جمال محمود مهران، صلاه الجنازه بعد صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص.

وتابع حديثه معلنا عن تفاصيل العزاء: العزاء بدار مناسبات مسجد ممدوح ثابت بطريق صلاح سالم بجوار حى مصر القديمة بعد صلاه المغرب برجاء الدعاء له بالرحمه و المغفرة.

أخر أعمال محمد مهران

ويذكر، أن أخر أعمال الفنان محمد مهران مشاركته في حكاية ملك وكتابة من مسلسل في كل أسبوع حكاية وهو من بطولة ناهد السباعي ، محمد مهران ، أسامة أسعد ، محمد لطفي شاهين ، والفنانة القديرة سلوي محمد علي  بالإضافة الى عدد من الوجوه الشابة، وتدور أحداث حكاية ملك وكتابة  في إطار اجتماعي حول طبيبة نفسية، وهي من إخراج روجينا بسالي ويتولي مهمة مدير التصوير  إبراهيم بسام ، ومونتير وسام الليثي.

وكان محمد مهران تصدر التريند خلال فترة عرض مسلسل زي القمر وذلك من خلال حكاية “فوتوشوب”، والتي بدأت بمشاجرة عنيفة بين الفنانة ملك قورة بطلة المسلسل وصديقها الفنان محمد مهران الذي يخوض البطولة أمامها، في حوار لطيف يتناسب مع الواقع الذي نعيشه بالفعل لشابين جامعيين يلتقيان في أول يوم دراسي وتبدأ بينهم المشاحنات والغيرة، وهو ما دفع الجمهور للانجذاب للحكاية منذ العرض الأول لها.

تابع موقع تحيا مصر علي