عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة خير الله عن حنان يوسف: كانت احلى ختام لحلقات مسلسل سفاح الجيزة

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

أشادت الناقدة ماجدة خير الله بأداء الفنانة حنان سليمان في مسلسل سفاح الجيزة والذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنان أحمد فهمي والفنانة ركين سعد وذلك بعد انتهاء عرض العمل على منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اشادة ماجدة خير الله بأداء الفنانة حنان سليمان في سفاح الجيزة

ماجدة خير الله تشيد بـ حنان سليمان

وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها الرسمي بموقع تواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الست دي مدهشه، في كل كلمه بتقولها بتدي رد فعل واحساس واداء صوتي مختلف، والغريب انها مش مدركه حجم الموهبه اللي حباها الله بها.. كانت احلى ختام لحلقات سفاح الجيزة.

وسبق وكتبت ماجدة خير الله عن مسلسل سفاح الجيزة: ثمانية حلقات فقط من سفاح الجيزه، جذبت انتباه المشاهدين في مصر وخارجها، توفر للعمل الكثير من اسباب النجاح ، المخرج هادي الباجوري استطاع جمع عدد كبير من الممثلين الشباب والمخضرمين ، ومنح فرصه ذهبيه لاحمد فهمي ليبدا صفحه جديده من حياته الفنيه  نجح فيها بقدر كبير.

ماجدة خير الله: قدم باسم سمرة دور غير متوقع في سفاح الجيزة

وتابعت: وقدم فرصه نجاح جديده لركين سعد، ورغم صغر تواجد كل من ريم حجاب ، وداليا شوقي وتقريبا كل من ظهر لدقائق علي الشاشه كان له نصيب من النجاح ،وقدم باسم سمره دور غير متوقع لعبه باخلاص واقتدار وكان الفوز الاكبر لحنان يوسف.ولازالت مصر منوره بمواهبها في كافة المجالات.

أحمد فهمي عن مسلسل سفاح الجيزة يودع سفاح الجيزة بهذه الكلمات

وكان قد أعرب أحمد فهمي عن سعادته بنجاح مسلسل سفاح الجيزة موجها رسالة لجمهوره، فقال خلال صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”: النهاردة خلص مسلسل سفاح الجيزة المشروع اللي كنت شغال كل لحظة فيه بشغف وحب وكان نفسي دا يوصل للجمهور وزي ما في كل لقاء طلعت شكرت كل الناس القائمين علي العمل من اكبر واحد لاصغر واحد جه الوقت الي حابب اشكر فيه حضرتكم السبب الرئيسي في النجاح بعد ربنا.

وتابع حديثه، قائلا: ورد الفعل الي عدي توقعاتي شكراً بجد لكل حد شكر او عمل بوست او كومنت او حتي نقد ايجابي واتمني اكون عند نفس مستوي التوقعات في كل عمل جاي ان شاء الله.

تابع موقع تحيا مصر علي