عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيومي فؤاد عم أحمد العوضي في فيلم الإسكندراني

بيومي فؤاد _ أرشيفية
بيومي فؤاد _ أرشيفية

كشف الفنان بيومي فؤاد عن تفاصيل دوره في فيلم الإسكندراني للمخرج خالد يوسف خلال المؤتمر الصحفي للعمل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل دور بيومي فؤاد في فيلم الإسكندراني. 

تصريحات بيومي فؤاد 

وقال بيومي فؤاد:" شفت فيه زينهم السماحي.. وبلعب شخصية عم أحمد العوضي وهي شخصية خيرة ولها تأثير كبير في الأحداث".

من جانبه، أكد الفنان بيومي فؤاد على أنه شخص اجتماعي على عكس ما يتوقعه الناس، وذلك خلال لقاء له ببرنامج ET بالعربي.

وقال بيومي فؤاد: فيه ناس كتير بتفتكر أني مش اجتماعي أو أنا مش حابب اتعرف على الناس وأنا بالعكس، ممكن اشتغل مع ممثل فيلم واتنين وتلاتة ونبقى صحاب جدا بس أنا معرفش تليفونه، ومطلبوش لأني بخجل أعمل حاجة زي كدا.

وتابع: التمثيل بيكسر الخجل قدام الكاميرا وقدام الجمهور في المسرح، احيانا لما حد بيضغط عليا ممكن اروح لعمل وأنا مش فاضي أو وأنا تعبان من خجلي.

أزمة بيومي فؤاد الصحية

و تحدث الفنان بيومي فؤاد عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، وذلك خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

وقال بيومي فؤاد: طبعا فيه صداقة حقيقية في الوسط الفني وناس محترمة.. من فترة كنت اشتكيت من تعب في رجلي وضهري وأني هسافر برا عشان العلاج، وفجأة الدنيا اتقلبت، ولقيت نجوم كبار ييكلموني والمفاجأة أني لقيت نجوم كبيرة جدا من الكويت بيكلموني.

وتألق بيومي فؤاد في فيلم مندوب مبيعات بطولته إلى جانب، أحمد فتحي، إسلام إبراهيم، يسرا المسعودي، أحمد سعد، وائل العوني، هبة عبد العزيز، منى فاروق، لمياء كرم، إيمان يوسف، أيمن قنديل، والفيلم من تأليف وإخراج حامد صالح.
أحداث فيلم مندوب مبيعات. 

قصة فيلم مندوب مبيعات

وتدور أحداث  فيلم مندوب مبيعات حول سفر سعيد بيومي فؤاد للعمل في دبي بعد وفاة زوجته، ثم يبدأ البحث عن علاقة عاطفية جديدة من أجل الزواج والاستقرار، لكن تفشل محاولاته دائمًا، حتى يتعرف على فريدة، وتنشأ بينهما علاقة حب متبادلة.

تابع موقع تحيا مصر علي