عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى تنتهي من تصوير مشاهدها في مسلسل البيت بيتي 2| تفاصيل

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

أعلنت الفنانة عفاف مصطفى انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل البيت بيتي 2، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عفاف مصطفى عبر فيسبوك

ونشرت عفاف مصطفى صورًا لها رفقة عدد من فريق العمل، وعلقت عليها قائلة: "المخرج المنفذ حبيبي الأستاذ أحمد عيسى، وصورة امبارح من مسلسل البيت بيتي.. والأطفال الحلوين دول شايفاهم، زملائي ونجوم المستقبل اللي جاي.. انتهيت من تصويره والحمد لله".

تفاصيل البيت بيتي 2

ويخوض بطولة مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني نفس أبطال الجزء الأول كل من النجوم كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سليمان عيد، ميرنا جميل، نشوى علي، سامي مغاوري، ومحمود حافظ.

ويعد مسلسل البيت بيتي من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز  وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والرعب، حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

تصريحات عفاف مصطفى عن مادلين طبر

وسبق وأن دافعت الفنانة عفاف مصطفى عن الفنانة مادلين طبر بعد انتقادها بسبب تصريحاتها عن الزعيم وأسرته التي اتهمتهم بعد الموافقة على الإفراج عنه.

وقالت عفاف مصطفى في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: كلام مادلين طبر مناسب جدًا وهي اللي شجعتني اتكلم.. أنا لما شوفتها عملت المبادرة دي أنا كنت من زمان بحاول اشوفه وابعت رسايل مكنش بيرد على رسايلي رامي واستاذ عادل تليفوناته مغلقة لو كان رد عليا مكنتش هكتب على الفيسبوك.

وتابعت: الموضوع أنه راجل له مواقف عظيمة فشيلهاله بس لا أكتر ولا أقل كنوع من الولاء والمحبة.. معرفش يمكن مش عايزين زحمة حواليه بس فيه ناس راحوله من غير ما يعرف.

أخر أعمال عفاف مصطفى

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة عفاف مصطفى مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض حصريا على قناة DMC القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي