عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكايات محكمة الأسرة.. زوجة بتصرف على البيت والتانية مناخيرها أتكسرت

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

حكايات محكمة الأسرة لا تنتهي بين زوجة وأخرى، وتتعدد تلك القصص حيث يريد كلا الزوجين البحث عن حل لاسترداد حقوقهما، وتختلف القضايا والتفاصيل والروايات العجيبة التي تحدث بين الزوجين، والتي أدت بيهم الى اللجوء للمحاكم ورفع القضايا، والتي قد تصل في بعض الأحيان الى تبادل الألفاظ السيئة والضرب قي معظم الأوقات.

تحيا مصر

زوجة تشكو زوجها في محكمة الأسرة

توجهت زوجة الى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق بالضرر ضد زوجها، وذلك للتفريق بينهم لصعوبة الحياة معه، لقيامه بضربها وإهانتها وتسببت تلك الضربات بإحداث كسر في الأنف وكدمات متفرقة بالوجه نتيجة تأخرها في عمل وجبة الغداء.

وأوضحت الزوجة للقاضي أنها متزوجة منذ 7 سنوات وأنجبت طفلين، وأنها الزوجة الثانية لزوجها، وأن زوحها تعافى من تناول المخدرات في بداية الزواج، وأصبح رجلا صالحا و ترك أصدقاء السوء الذين ساعدوه على تعاطي المواد المخدرة (هيروين).

زوجة: كان بيخوني مع طوب الأرض

وأردفت زوجه في حديثها عن زوجها أن زوجها لم يكتف بهذا القدر من الإهانة والضرب المبرح، وكان يقوم بخيانتها مع سيدات سيئة السمعة وعندما علمت بفعلته واجهته أنكر ما فعله واتهمها بالجنون, وانهال عليها بالسب والضرب المبرح.

وتابعت حديثها قائلة انها كانت ترى خيانة زوجها لها لكنها لم تتمكن من إثبات خيانته لها، فكنت تتحمل تلك الصعوبات من أجل صغارها، لكنها لم تستطيع تحمله أكثر من ذلك بعد قيامه بالتعدي عليها بالضرب الشديد مما نتج عنه كسر بالأنف وكدمات بالوجه، وذلك لتأخرها في إعداد وجبة الغداء.

زوجة تستغيث: تعرضت للإهانة والضرب

وفي سياق متصل قامت سيدة أخرى برفع دعوى طلاق بالضرر ضد زوجها بسبب التعدي عليها بالضرب لعدم قبولها بإعطاءه المرتب الخاص بها وذلك لأنه يريد شراء المواد المخدرة "حشيش"، وأنه كان يقوم بتناول تلك السموم أمام صغارها فشعرت بالخوف عليهم.

وأشارت زوجة في مشكلتها عن زوجها في محكمة الأسرة الى أنها مثال لتلك الزوجة الصالحة المطيعة لزوجها وأنها راعت حقوق زوجها على أكمل وجه، لكنه دأب في إهانتها وضربها بسبب رفضها عدم اعطاءه جزء من المال الخاص بها.

تابع موقع تحيا مصر علي