عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدرها التريند.. تعرف على أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 37

أبطال الطائر الرفراف
أبطال الطائر الرفراف

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 37.. ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 37 عبر موقع جوجل الشهير، وذلك نظرًا لما شهدته الحلقة من أحداث مثيرة ومشوقة، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 37.

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 37

بدأ مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 37، نجاة فريد من الموت، وزيارة الحفيد الجديد للعائلة، حيث من بداية ظهور بطل المسلسل فريد داخل سيارة الإسعاف، عمت حالة من التوتر والحزن الشديد بين أفراد العائلة.

وشهد مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 37 طرد سيران من المستشفى من قبل هاليس آغا، لكنها أبت أن تذهب، وقررت البقاء بجانب فريد حتى يتماثل الشفاء.

أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 37

ورصد مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 37 طلب هاليس آغا من ايفاكات خانم بأن تذهب مع سيران إلى خارج المستشفى، ولكن والد سيران الذي يدعى كاظم تدخل في الأمر في الوقت الملائم، وأمرهم أن يبتعدوا عن ابنته.

وتدور الأحداث في إطار درامي، حيث يقرر (هاليس آغا)، وهو أحد أعمدة العائلات الراسخة في مدينة (غازي عنتاب)، تزويج حفيده المشاغب (فريد)، ثم تتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل الطائر الرفراف

ويشارك في بطولة مسلسل الطائر الرفراف عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عفراء ساراتش أوغلي، ميرت رمضان ديمير، جتين تكيندور، ويعرض على قناة ستار تي في في 23 سبتمبر 2022 الى 9 يونيو 2023، وبدا عرض الموسم الثاني في 15 سبتمبر 2023، يتم بثه ايام الجمعة.

وكان فريد في مسلسل طائر الرفراف الحلقة الأخيرة من الجزء الأول يجري مع سيران ثم فجأة يطلق طارق عليه النار على فريد ويصيبه وتظل حبيبته تبكي عليه، وينتظر الجمهور معرفة هل سيموت أم سيعيش في الموسم الثاني.

وعفراء ساراتش أوغلي هي ممثلة تركية مواليد 7 ديسمبر 1997 ممثلة وعارضة أزياء تركية درست في جامعة إسكسهير أنادولو، عرفها الجمهور من خلال مسلسل "فضيلة هانم وبناتها" الذي عرض عربيا عبر قنوات OSN، شاركت في أعمال "أبناء الإخوة" و"المعلم" وأفلام "فرصة تانية" و"الفتى الشيء" و"أهذا هو العشق".

تابع موقع تحيا مصر علي