عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ هاتريك أسيست.. صلاح يقود ليفربول لريمونتادا مثيرة أمام وولفرهامبتون في الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد صلاح، فوزًا مثيرًا على فريق وولفرهامبتون، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مولينيو ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2024. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل هوانج هي تشان الهدف الأول لفريق وولفرهامبتون في شباك ليفربول بالدقيقة 7 من عمر المباراة، بعد انطلاقة رائعة من نيتو من يسار منطقة الجزاء ليمر من ماتيب ويرسل كرة عرضية أرضية سجلها الكوري بطريقة رائعة داخل الشباك.

وتعادل كودي جاكبو لفريق ليفربول أمام وولفرهامبتون في الدقيقة 55 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح من يمين منطقة الجزاء لصالح ليفربول ليسددها الهولندي من داخل منطقة الستة ياردة داخل الشباك.

وأضاف أندريه روبرتسون الهدف الثاني لفريق ليفربول أمام وولفرهامبتون في الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح إلى روبرتسون الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وسجل هيرفي أليوت الهدف الثالث لفريق ليفربول أمام وولفرهامبتون في الدقيقة 90 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح إلى إليوت الذي سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء ليسدد الكرة داخل الشباك.

تشكيل ليفربول الرسمي للمباراة جاء كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جو جوميز، كوانساه، جويل ماتيب، آندي روبرتسون.

خط الوسط: دومينيك سوبوسلاي، واتارو إندو، كورتيس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، ديوجو جوتا.

بهذه النتيجة يحتل ليفربول المركز الأول وصدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 13 نقطة، قبل استكمال مباريات الجولة، بينما يتواجد وولفرهامبتون فى المركز الخامس عشر فى جدول الترتيب برصيد 3 نقاط فقط.          

تابع موقع تحيا مصر علي