عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يخسر أمام برايتون بثلاثية مقابل هدف وحيد في الدوري الإنجليزي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سقط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، في فخ الخسارة أمام فريق برايتون، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023- 2024. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل داني ويلبيك الهدف الأول لفريق برايتون أمام مانشستر يونايتد في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة من لاعبي برايتون بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها سيمون أدينجرا بعرضية أرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها داني ويلبيك بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وأضاف باسكال جروس الهدف الثاني لفريق برايتون أمام اليونايتد في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة من لاعبي برايتون بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها باسكال جروس بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل جواو بيدرو الهدف الثالث لفريق برايتون أمام اليونايتد في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة عن طريق طارق لامبيتي تجاه زميله جواو بيدرو المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وأحرز حنبعل المجبري الهدف الأول لفريق اليونايتد أمام برايتون في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعد تسديدة صاروخية أكثر من رائعة عن طريق حنبعل المجبري من خارج حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.

تشكيل مانشستر يونايتد لمباراة برايتون

وجاءت تشكيلة المدرب تين هاج للقاء برايتون على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أندري أونانا

في خط الدفاع: سيرجيو ريجيلون- ليساندرو مارتينيز- فيكتور ليندلوف- ديوجو دالوت

في خط الوسط: سكوت مكتوميناي- كاسيميرو- كريستيان إريكسن

في خط الهجوم: ماركوس راشفورد- راسموس هويلوند- برونو فيرنانديز

وبهذه النتيجة قفز برايتون إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الـ12 برصيد 6 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي