عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرهان حسين عن مسلسل سفاح الجيزة: خطير ولازم تتعرض دايما قصص زي دي

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

أعربت الفنانة ميرهان حسين عن سعادتها بـ مسلسل سفاح الجيزة والذي خاض بطولته الفنان أحمد فهمي إلى جانب الفنانة ركين سعد والفنانة داليا شوقي، مشيرة إلى أنه فاق توقعها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات ميرهان حسين عن سفاح الجيزة

ميرهان حسين تشيد بـ سفاح الجيزة

وقالت ميرهان حسين عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: اتفرجت على سفاح الجيزة المسلسل خطير وعجبني جدا بكل اللي بيمثلوا فيه كلهم والاخراج الرهيب والتصوير العظيم.. وطبعا لازم تتعرض قصص زي دي وحصلت في الواقع.

مسلسل سفاح الجيزة يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، ركين سعد، حنان يوسف، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، وغيرها، والعمل من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري.

ماجدة خير الله تشيد بـ سفاح الجيزة

وأشادت ماجدة خير الله أيضا بمسلسل سفاح الجيزة بعد انتهاء عرضه: ثمانية حلقات فقط من سفاح الجيزه، جذبت انتباه المشاهدين في مصر وخارجها، توفر للعمل الكثير من اسباب النجاح ، المخرج هادي الباجوري استطاع جمع عدد كبير من الممثلين الشباب والمخضرمين ، ومنح فرصه ذهبيه لاحمد فهمي ليبدا صفحه جديده من حياته الفنيه  نجح فيها بقدر كبير.

ماجدة خير الله: قدم باسم سمرة دور غير متوقع في سفاح الجيزة
وتابعت: وقدم فرصه نجاح جديده لركين سعد، ورغم صغر تواجد كل من ريم حجاب ، وداليا شوقي وتقريبا كل من ظهر لدقائق علي الشاشه كان له نصيب من النجاح ،وقدم باسم سمره دور غير متوقع لعبه باخلاص واقتدار وكان الفوز الاكبر لحنان يوسف.ولازالت مصر منوره بمواهبها في كافة المجالات.

ميرهان حسين وتصريحاتها عن الوسط الفني

جدير بالذكر، أنه تحدثت ميرهان حسين عن الواسطة والمحسوبية في الوسط الفني، فقالت: الموهبة والكاريزما مش العلاقات والعلاقات بتلعب دور كبير جدا في الوسط الفني فيه أبناء فنانين ملقوش النجاح عشان معندهمش الموهبة وحب الناس، مفيش مشكلة لومتجوزة منتج أو مخرج وعندها موهبة تمام.

وتطرقت بحديثها عن حصرها في أدوار معينة: المخرجين حصروني في أدوار بتعتمد على مواصفات شخصية ومكنتش حابة ده وكنت عايزة أثبلتهم اني بعرف أمثل.

تابع موقع تحيا مصر علي