عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنتوني موديست يقود هجوم الأهلي أمام المصري في الدوري

موديست
موديست

يقترب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من قيادة هجوم المارد الأحمر أمام فريق المصري البورسعيدي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024. 

موديست يقود هجوم الأهلي أمام المصري البورسعيدي 

وعلم تحيا مصر أن الفرنسي أنتوني موديست سيقود هجوم النادي الأهلي أمام فريق المصري البورسعيدي، خاصة بعد تأكد غياب محمود عبد المنعم كهربا عن مواجهة الفريق المقبلة ولمدة 6 مواجهات مقبلة، بسبب الإيقاف الانضباطي الذي تعرض له اللاعب بعد مشاركة جماهير المارد الأحمر سباب نادي الزمالك في الدوري الماضي. 

الأهلي صاحب الأرقام القياسية في السوبر 

وعلى الرغم من أن النادي الأهلي، فقد فرصة التتويج بلقب قاري جديد كام سيُضاف لخزائنه في قلعة التتش بالجزيرة، إضافة إلى أنه لم يتمكن من أن يستمر في ملاحقة ريال مدريد، على النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية في العالم، إلا أن المارد الأحمر، لازال هو المسيطر والمستحوذ على لقب السوبر الإفريقي.

فالأهلي وقبل دخوله لقاء أمس أمام نظيره الجزائري، كان في قد لعب 10 مباريات في السوبر، وكان في جعبته  8 ألقاب، أي أنه لم يخسر سوى لقبين فقط، وبالرغم من خسارة الأمس إلا أنه لازال هو صاحب الرقم القياسي في عدد تتويجاته بلقب السوبر الإفريقي برصيد 8 ألقاب، وأقرب منافسيه نادي الزمالك، لا يملك سوى 3 القاب من نفس البطولة.

وكان يأمل جمهور النادي الأهلي، في أن ينجح الفريق في تحقيق لقب قاري جديد، كان سيكون له عامل السحر في باقي مشوار الفريق في الموسم المقبل، والذي يخوض خلاله معتركات وتحديات كثيرة وصعبة، سواء على المستوى القاري، بمشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ودوري السوبر الأفريقي، أو على المستوى المحلي، ومشاركته في بطولات الدوري المصري، السوبر المصري، وكأس مصر. 

تابع موقع تحيا مصر علي