عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طار ق الشناوي وإلهام شاهين وأنجي المقدم.. أبرز الحاضرين في عزاء زوج مشيرة خطاب

إلهام شاهين وإنجي
إلهام شاهين وإنجي المقدم

حرص كلا من الفنانة إلهام شاهين والفنانة إنجي المقدم والناقد الفني طارق الشناوي على تقديم واجب العزاء في زوج السفيرة مشيرة خطاب، وذلك في مساء اليوم السبت الموافق 16 من شهر سبتمبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجوم الفن في عزاء زوج مشيرة خطاب

عزاء زوج والدة مشيرة خطاب

تتلقى السفيرة مشيرة خطاب، رئيسة المجلس القومي لحقوق الإنسان ورئيسة الشبكة العربية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، العزاء في وفاة زوجها، اليوم السبت، بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير.

وظهر على مشيرة خطاب حالة من الحزن الشديد على فراق زوجها.

إلهام شاهين وانجي المقدم
إلهام شاهين
طارق الشناوي

إلهام شاهين في مسلسل ألفريدو

ويذكر، أن إلهام شاهين تستعد لعرض مسلسل ألفريدو والذي من المقرر عرضه قريبا على شاشة التليفزيون وتخوض بطولته إلى جانب الفنان أحمد فهمي.

وأعربت إلهام شاهين عن حماسها الشديد للمشاركة في مسلسل ألفريدو، فقالت:بتحمس للموضاعات الأدبية اسم الدكتور مصطفى محمود كرجل أديب وموضوع جديد واللي اقدر اقوله للناس أنه هتشوفوا دور جديد محدش قدمه قبلي.

وكان قال أحمد فهمي عن شخصيته في المسلسل : أنا فريد المصري، متخرج من طب بس عمري ما اشتغلت دكتور، أكيد الطب مهنة مهمة، بس أنا جريت ورا حلمي، وسافرت ودرست في أهم المدارس المتخصصة في إيطاليا، وفتحت أهم مطعم في إيطاليا وهو كان مطعم الفريدو، دلوقتي المطعم دا موجود هنا في مصر، تقدر تيجي في أي وقت.

أخر أعمال انجي المقدم

وكانت أخر أعمال انجي المقدم من خلال مسلسل “راجعين يا هوى” الذي تم طرحه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول بعد تراكم ديون طائلة عليه في أوروبا، يعود بليغ إلى موطنه بغية استعادة حقه في الميراث، ولكن سرعان ما تتحول مهمته إلى مسعى للإصلاح ما بين أفراد عائلته، وخاض بطولة المسلسل كل من النجوم خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي