عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الهزيمة القاسية من إنتر.. بيولي يرفض الاعتذار لجماهير ميلان

تحيا مصر

رفض المدير الفني لنادي إي سي ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي الاعتذار لجماهير الفريق، بعد الهزيمة القاسية على يد غريمه التقليدي إنتر ميلان بخماسية في "ديربي الغضب"، مساء أمس السبت

وقد حقق إنتر ميلان فوزًا كبيرًا على نظيره ميلان بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد "جوزيي ماتسيا"، وذلك ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

وبهذا الفوز يتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة، ويأتي بعده بفارق نقطتين فقط يوفنتوس في المركز الثاني، ويتوقف رصيد ميلان عند 9 نقاط يحتل بهما المركز الثالث.

وبعد الهزيمة الكارثية لنادي ميلان بهذه النتيجة، يأتي هذا السقوط هو الخامس على التوالي بين الفريقين في "ديربي الغضب"، في أمر يحدث لأول مرة في تاريخ مواجهات الفريقين.

بيولي يرفض الاعتذار

وقد تحدث ستيفاني بيولي خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء على موقع "فوتبول إيطاليا"، "إنتر ميلان فريق قوي للغاية، نحن نعلم ذلك وليست مفاجأة بالنسبة لنا، لكن هذه النتيجة غير عادلة مقارنة بالأداء الذي قدمناه خلال المباراة".

وأكمل بيولي، "نحن نشعر بالإحباط بشكل كبير مثل الجماهير، ومع ذلك لا أوافق على الاعتذار للجمهور، نحن لن نتعمد الهزيمة بنتيجة 5-1، علينا أن نفعل ذلك فقط حين نقوم بفعل ذلك عن عمد".

وأضاف، "لقد تلقينا 5 هزائم متتالية على يد إنتر ميلان، علينا أن نستدير وننظر للأمام، وأعدكم سنحاول تقديم أداء أفضل في المستقبل".

وأتم قوله، "إدارة الفريق دائما موجودة من أجل تمنحنا القوة للفوز بالمباريات، لكن لا يمكننا العودة لمنازلنا ونرفع رأسنا إلى السماء".

وقد فرض إنتر ميلان في فرض هيمنته على مباريات الديربي في أخر 7 مواجهات، حقق الفوز في 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في واحدة، وتعادل في أخرى.

وخلال آخر خمس مواجهات جمعت بي إنتر ميلان وميلان في "ديربي الغضب" بجميع البطولات، تلقى الفريق الأحمر 12 هدفًا واستطاع تسجيل هدف وحيد، حيث كان السقوط الأكبر لنادي ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا، فقد تلقى الهزيمة ذهابا وإيابا الموسم الماضي بنتائج 1-0 و2-0.

تابع موقع تحيا مصر علي