عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب المخدرات.. ضبط المتهم بذبح صديقه في الغربية

المجني عليه
المجني عليه

واقعة مأساوية شهدتها محافظة الغربية، حيث أقدم شابا على إنهاء حياة صديقه بمنطقة قطور وذلك بسبب خلافات بينهم بسبب المخدرات.

تحيا مصر

ضبط المتهم بقتل صديقه في الغربية

حيث كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تفاصيل مقتل شاب على يد آخر بمنطقة قطور، وذلك بعد عثور الأهالي على جثمان شاب في العقد الثالث من العمر، به طعنة نافذة في القلب وجرح ذبحي في الرقبة.

وتمكنت وحدة مباحث قطور بمديرية أمن الغربية من ضبط المتهم بقتل صديقه فى العقد الثالث من العمر ذبحا باستخدام سلاح ابيض " سكين " إثر خلافات سابقة بسبب المخدرات، وذلك بقرية سماتاى التابعة لذات الدائرة.

التحريات: خلافات بسبب المخدرات

حيث تلقت الاجهزة الامنية بمديرية أمن الغربية، اخطارا من الرائد محمد العسال رئيس مباحث مركز قطور يفيد بورود بلاغات من الأهالي بمقتل شاب بالعقد الثالث على يد صديقه بقرية سماتاي التابعة لمركز قطور.

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف الي محل الواقعه وتبين من التحريات الاوليه للجثمان أن به طعنه نافذة بالبطن وذبح بالرقبة، وتم ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قطور العام.

ضبط المتهم بقتل صديقه في الغربية

وتبين من التحريات الأولية لأجهزة المباحث في الغربية أن المجني عليه بالعقد الثالث ومقيم بقرية بلتاج بدائرة مركز قطور "محمد رضا حجازي" والجاني يدعى ”أ.ع.م“ بالعقد الثالث ومقيم بقرية سماتاي بدائرة مركز قطور.

حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث صرحت بدفن الجثمان عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي