عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع شيكابالا في وفاة زوج شقيقته

شيكابالا
شيكابالا

تلقى محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خبرًا حزينًا  منذ قليل، وهو وفاة زوج شقيقته، حيث أعلن محمد النور الصديق المقرب للأباتشي موعد الدفن والجنازة. 

وفاة زوج شقيقة شيكابالا 

وكتب نور محمد النور الصديق المقرب لمحمود عبد الرازق شيكابالا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لاحول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله  تعالي حبيبي الخلوق المحترم حبيب الجميع سعيد علي زوج أخت الكابتن شيكابالا والعزاء في جمعية إدفو.. الرجاء الدعاء له بالرحمة عليه رحمة الله ورضوانه.

نجم الأهلي السابق عن انتقاد سن موديست: انظروا إلى شيكابالا

علق عادل طعيمة نجم الأهلي السابق، على قرار تغيير الجهاز الطبي في النادي الأهلي.

قال عادل طعيمة في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تغيير الجهاز الطبي في الأهلي قرار إداري ويجب احترامه".

وأضاف: "مارسيل كولر أهلاوي أكتر من أهلاوية كتير، معتقدش الراجل هيختار لاعيب بمواصفات معينة مجاملة، الراجل جايب أنتوني موديست، عشان يستفيد منه" .

واختتم: "المهم العطاء في الملعب مش العمر، وحسام حسن لعب وهو عنده 40 سنة وشيكابالا كام وعبد الله السعيد كل دول كام سنة؟".

الزمالك يصرف مستحقات اللاعبين الأجانب بالدولار

اقترب نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني، في التحرك نحو حل أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد تقدمهم بشكوى ضد القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية.

وقام الثلاثي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي وسامسون أكينيولا، بتقديم شكوى للاتحاد المصري لكرة القدم، ضد نادي الزمالك بسبب عدم حصولهم على المستحقات المالية.

وتسعى اللجنة الثلاثية التي تدير شئون نادي الزمالك برئاسة عماد البناني لحل تلك الأزمة، حيث قامت بوعد الثلاثي الأجانب إضافة إلى اللاعب السنغالي إبراهيما نداي، بصرف المستحقات خلال الأيام المقبلة، وذلك خشية لتصعيد الأمور إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكثفت اللجنة الثلاثية جهودها من أجل التواصل مع أكثر من جهة، من أجل صرف مستحقات اللاعبين الأجانب، وذلك بعد عودة الفريق الأول من تنزانيا، بعد الهزيمة بهدفين دون رد من أرتا سولار الجيبوتي، في دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقد حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم على مستحقاتهم بإستثناء اللاعبين الأجانب، بسبب توفيرها بالدولار الأمريكي.

تابع موقع تحيا مصر علي